نوفمبر 14, 2017

طرازات “دزرت فوكس” من جي ام سي مثيرة للاهتمام

فاجأت شركة جي ام سي جمهور معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بعرض باقة متنوعة من سياراتها، على رأسها طرازين مثيرين للاهتمام خاصين بالمنطقة العربية “دزرت فوكس”، لفتا الأنظار إليهما.

جيمي دزرت فوكس

أول عامل جذب هي شاحنة “جيمي دزرت فوكس” التي تم إطلاقها بإصدار خاص عام 1977 عبر طرازي دفع بعجلتين أو أربع عجلات مع سقف صلب، والتي كانت خلال المعرض محط إعجاب كبير من قبل الزوّار الأكبر عمرا والأشخاص المهتمّين بالسيارات التاريخية.

جيمي دزرت فوكس

يشكل الإصدار الخاص مثالا كلاسيكيا عن المركبات التي تم تصنيعها لتلائم المنطقة الصحراوية في الشرق الأوسط عموما والخليج العربي خصوصا، وهو جزء من تراث جي إم سي تتابع القيام به حتى يومنا هذا. ومن أبرز مزاياه:

– مجموعة الألوان الخارجية للجسم بلون الغزال.

– الخطوط الخماسية عند الجوانب وغطاء المحرّك.

– اللمسات الكرومية على العجلات.

– مشابك القطر المتعدّدة.

– عجلة القيادة الرياضية الكبيرة المغلفة بالجلد.

– أربعة مشابك جانبية وأضواء CIBIE مزدوجة عالية الكثافة.

سييرا دزرت فوكس

طرازات دزرت فوكس من جي ام سي مثيرة للاهتمام

أثارت جي ام سي حماس الجميع قبل بدء المعرض عندما أعلنت انه سيتم إزاحة الستار عن طراز نموذجي جديد بإصدار خاص لمنطقة الشرق الأوسط سيجري عرضه أمام الجمهور للمرة الأولى على الصعيد العالمي. وها هي المفاجأة تنكشف بطراز سييرا دزرت فوكس المثير للاهتمام فعلا. لقد شفي غليلي!

عبر الجمع بين التصميم العملي لجي ام سي سييرا 1500 لعام 2018 مع المقدمة العريضة والمصابيح الامامية المزودة بتقنية LED الشهيرة لدى مركبات العلامة، واستخدام لون الصحراء لدهن طلاء الهيكل الخارجي، وتزويدها بكافة الأنظمة التكنولوجية الموجودة في المركبة الأصلية، من المستحيل ألا تلفت نسخة “دزرت فوكس” الأنظار.

وتتمتع السيارة بمجموعة من الميزات أبرزها:

– نظام عادم متطور عالي الأداء.

– أضواء LED للسقف.

– مصدات أمامية وخلفية خاصة بالطرق الوعرة.

– عجلات وإطارات خاصة بالصحراء.

– ونش قطر قوي جدا من الجهة الأمامية.

كما عرضت الشرطة على منصتها المجموعة الجديدة من مركبات جي ام سي التي ظهرت في الشرق الأوسط للمرة الأولى والتي تشمل تيرين الجديدة كليا للعام 2018 ويوكون دينالي للعام 2018.

جي ام سي

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات