سبتمبر 28, 2020

بالصور والفيديو: تعرفوا إلى سيارة رولز رويس جوست 2021

بعد أن كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل المُعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية عن أحدث إضافة إلى مجموعة السيارات الأكثر فخامةً في العالم، ألا وهو طراز جوست الجديد من رولز-رويس.

وكان موقع عالم السيارات، من بين الحضور الخاص لهذا الحدث، والذي حظي بالتقاط صور حصرية لهذه السيارة الفخمة، وها هو اليوم، يعود إليكم بمزيد من التفاصيل عن سيارة رولز رويس جوست 2021 بفيديو خاص وحصري لموقعنا.

وقد رحّبت ناتاليا نوريكوفا بالضيوف، وهي مديرة التسويق والعلاقات العامة في رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي، وعبّرت عند الكشف عن السيارة قائلة:

“يُعتبر طراز جوست الجديد أكثر سيارة رولز-رويس تقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن، وهو يتفوّق على المنتج الأكثر نجاحاً في تاريخ العلامة إذ يعكس فلسفة “الفخامة المطلقة” ويتجنّب مظاهر الترف الباذخة والسطحية. إنّه منتج رائع وبسيط إنما معقّد للغاية بحيث يشكّل أصدق تعبير عن جوهر رولز-رويس. ويسرّنا الكشف عن طراز جوست الجديد هنا في دبي أمام أصدقائنا الإعلاميين وعملائنا الكرام”.

كما قام سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا بتعريف الحضور على مزايا هذه التحفة الهندسية قائلاً:

“تعد سيارة جوست الجديدة عملاً إبداعياً يعكس المهارة الحرفية العالية إذ تهمس بالفخامةً ولا تصرخ للفت الأنظار. ثمّة مقولة ملهمة للأب المؤسّس للعلامة: “تكمن المثالية في التفاصيل الصغيرة، ولكنّها ليست بتفصيل صغير”، ونحن الآن نختبر صحّتها بعد مرور 116 عاماً حيث أنّها تتجسّد في سيارة جوست الجديدة.”

رولز رويس جوست 2021

تُعتبر جوست الجديدة سيارة رولز-رويس الأكثر تقدّماً من الناحية التكنولوجية، وتتفوّق على المنتج الأكثر نجاحاً في تاريخ العلامة الممتدّ على 116 سنة. يعكس هذا الطراز الاستثنائي والبسيط والمعقّد في آنٍ معاً فلسفة “الفخامة المطلقة” إذ يتجنّب كل مظاهر الترف الباذخة والسطحية، فيما يلبي احتياجات العملاء بأفضل طريقة ويواكب متطلبات العصر الحديث.

تقوم سيارة جوست الجديدة على هيكل رولز-رويس الهندسي المصنوع من الألمنيوم، وتتيح للمصمّمين والمهندسين إدخال المزيد من الخصائص التكنولوجية على غرار الدفع الرباعي والتوجيه الرباعي لتوفير ثبات غير مسبوق أثناء القيادة.

هذا وتضمّ سيارة جوست الجديدة أول نظام تعليق للهيكل المستوي في العالم بحيث يزيد من المرونة والعزم بشكل ملحوظ، كما أنّها مزوّدة بمحرّك توربو V12 مزدوج وبسعة 6.75 لتر بحيث يولّد قوة 571 حصاناً و850 نيوتن متر.

علاوة على ذلك، تفتح الأبواب وتغلق كهربائياً لتحقيق أقصى قدر من الراحة. وقد جرى ضبط العناصر الداخلية على تردّد رنين مشترك لتوفير السكينة والهدوء. أما شبكة بانثيون الأمامية المضاءة فتُنير رموز رولز-رويس الشهيرة، في حين تقدّم السيارة للمرة الأولى ميزة الواجهة الأمامية المضاءة حيث تحيط بها أكثر من 850 نجمة.

أهم المقالات