فبراير 13, 2015

صور – الفائزون في مسابقة XE Design من جاكوار هم …

رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لزيارة مصنع جاكوار المتميز مع استديو التصميم في المملكة المتحدة، قضاء بعض الوقت مع فريق تصميم جاكوار وقيادة حماسية على متن سيارة جاكوار مع سائق محترف، هي لائحة جوائز أسماء الفائزين في مسابقة شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “Design XE”ؤالتي استمرت بين شهري سبتمبر وديسمبر 2014.

ومن خلال منح طلاب التصميم الفرصة ليكونوا جزءاً من قصة سيارة جاكوار XE، ألهمت المنافسة القوية طلاب الجامعات لإطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال تصميم قطع فنية فريدة مستوحاة من سيارة جاكوار XE الجديدة المذهلة.

وضمّت لجنة تحكيم مسابقة “XE Design” كلاً من جوليان تومسون، مدير التصميم العالمي المتطور في جاكوار، وبروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهارالد فيتيغ، المدير الإبداعي في شركة سبارك44، وبرنار خوري، المهندس المعماري والفنان الحائز على الجوائز، والذين تولوا جميعاً مهمة اختيار الفائزين النهائيين.

وأتاحت مسابقة “Design XE” للمشاركين اختيار أي شكل من أشكال الفن للتعبير عن تصميمهم مع قليل من القيود على الابتكار والإبداع، وشهدت مشاركة طلاب الفن والتصميم والتصوير والنحت والأزياء والمنسوجات والهندسة المعمارية من مختلف أنحاء المنطقة.

وشملت قائمة الفائزين بمسابقة “Design XE” كلاً من:

1- محبة أبو حطب، من الإمارات

2- كارولين حداد، من لبنان

3- رالف الحاج، من لبنان

4- مصطفى نشار، من لبنان

5- مراد مروان، من المغرب

أهم المقالات