يونيو 29, 2018

صمم سيارتك الخاصة مع برنامج MINI Yours Customized

ارتقت شركة السيارات البريطانية الفاخرة ميني بإمكانات تخصيص السيارات بمواصفات مميزة إلى مستويات متقدمة جدا، حيث باتت تتيح الفرصة أمام العميل لكي يختار تصميما فريدا قام به شخصيا لسيارة ميني الخاصة به. سحر التصميم الشخصي والابتكار الحسي يتوفران من خلال برنامج MINI Yours Customized الجديد.

يتيح برنامج MINI Yours Customized للعملاء بتصميم وطلب المنتجات المحدّثة وفقا لتفضيلاتهم الخاصة عبر متجر الكتروني خاص يمكن ولوجه من الإنترنت. ومن ثم يتم إنتاجها على هيئة نماذج فريدة حسب التصميم الذي يختاره العميل.

تتضمن مجموعة المنتجات الحالية كوات جانبية، وشرائط زخرفية للمقصورة الداخلية على جانب الراكب، وعتبات للأبواب مجهزة بشرائط LED، وكشافات LED على الأبواب. وقد جاء التعليل عند نيل جائزة الابتكار الألمانية، واصفا هذا العرض التخصيصي على أنه “إرتقاء بالفرديّة إلى مستوى أعلى”.

تكريم خاص لبرنامج MINI Yours Customized

وقد حظي طابع ميني المتجدّد والموجّه للعميل بتكريم خاص من مجلس التصميم الألماني عبر حصول MINI Yours Customized على جائزة الابتكار الألمانية الذهبية.

فاز البرنامج باللقب في فئة “التميز في الأعمال الموجهة إلى العملاء (B2C)” على وجه الخصوص نظراً لسهولة استخدام التطبيق عبر الإنترنت، والتحول الرقمي المتسق واستخدام تقنيات إنتاج مبتكرة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد والنقش بالليزر.

وقد أولت لجنة التحكيم اللامعة المكوّنة من خبراء متنوعين مثل الفيزيائيين، وأخصائيي تكنولوجيا المعلومات، ومستشاري براءات الاختراع، ومؤرخين في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى خبراء ماليين وتسويقيين، أهمية خاصة لمستوى الإبداع، والمنفعة للمستخدم، وفعالية التكلفة عند اختيار الفائزين بالجائزة. وتمثلت السمات الرئيسية الأخرى في التأثير المستدام في المنافسة ونضج الأسواق، فضلاً عن الجودة وتأدية الوظيفة.

أما في تعليلهم لمنح جائزة الابتكار الألمانية الذهبية، وصف أعضاء لجنة التحكيم برنامج MINI Yours Customized بأنه “فكرة رائعة مع إمكانات هائلة، حيث ينقل هذا البرنامج بنية عملية إلى ما هو أبعد من الاختيار المتوفر عادةً للون والتجهيزات. يتعلق الأمر بالتخصيص الحقيقي للسيارة، حيث ينخرط العميل بالكامل وتكون كل سيارة نسخة خاصة مصنوعة لمرة واحدة”. واضافت اللجنة إن “ميني” نجحت في تكوين “قيمة مضافة حقيقية مع عرض بيع لا نظير له”.

أهم المقالات