يناير 08, 2016

صالة عرض جديدة لسيارات نيسان المستعملة في الامارات

أعلنت العربية للسيارات، وهي الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في دبي والإمارات الشمالية، عن افتتاح صالة عرض لسيارات نيسان المستعملة المعتمدة في دبي. ويقع المعرض الجديد البالغة مساحته 40 ألف قدم مربع على شارع الاتحاد، ويشكل جزءًا أساسيا من استراتيجية الشركة الرامية إلى دعم سوق سياراتها المستعملة، وزيادة نطاق انتشار شبكتها في جميع أنحاء المنطقة.

وتصل الطاقة الاستيعابية للمعرض الجديد إلى 140 سيارة خضعت لعمليات الفحص والتدقيق الصارمة قبل اعتمادها، كما أنه يمثل أول معرض تقيمه الشركة العربية للسيارات يكون مخصصاً لسيارات نيسان المستعملة المعتمدة، و الأكبر من نوعه في المدينة، حيث تتطلع الشركة إلى الاستحواذ على مكانة متميزة في قطاعها المنافس من خلال جودة السيارات. تخضع جميع السيارات لفحص دقيق على ألا يتجاوز عمرها 5 سنوات والمسافة المقطوعة بها 80 ألف كيلومتر أو أقل، كما تخضع لعملية تجديد شاملة وفحص مفصل لضمان الجودة على أيدي طاقم من الفنيين المهرة في المنطقة المخصصة للفحص داخل المركز.

العملاء الذين يزورون معرض نيسان للسيارات المستعملة المعتمدة الحاصل على شهادة “إيزو 9001” سيحظون بتجربة شراء راقية صممت خصيصًا للقيام بإجراءات أكثر فعالية وراحة. ومن بين التحسينات التي أدخلت على المركز، وجود قسم مختص بعمليات الاستبدال الفوري للسيارات، وعملية الجيل الجديد للبيع التي تتيح لمندوب المبيعات استخدام جهاز “آيباد” لعرض السيارات المتوافرة. ويمتاز المركز بوجود بيئة مريحة للعملاء، بما في ذلك مواقف للسيارات لتحقيق أقصى قدر من الراحة لزوار المعرض.

وعند قيام العميل بشراء أي سيارة مستعملة معتمدة، سيحصل على الضمان الذهبي الحصري للسيارة لمدة 12 شهرًا، مع خيار تمديده لمدة 24 شهرًا أخرى مقابل مبلغ مالي. وبذلك، يمكنه الاستفادة أيضًا من خدمة المساعدة المجانية على الطريق طوال ساعات اليوم وأيام الأسبوع في السنة الأولى.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات