يونيو 06, 2018

” شيلبي سوبر سنايك ” مع حزمة تعديلات جديدة

التعاون بين شلبي وفورد ليس حديث العهد بل يعود لفترة الستينات من القرن الماضي الأمر الذي انعكس ايجابيا لمحبي الأداء العالي.

جرى اطلاق النسخة المحدثة من فورد موستانج لعام 2018 وبالتالي من الضروري قيام شيلبي باطلاق نسخة ذات أداء أقوى للتماشي مع متطلبات الزبائن شيلبي سوبر سنايك Super Snake لعام 2018 هي الرد لعشاق هذا الاسم.

الذين يعتقدون أن قوة شيلبي الأساسية هي غير كافية من المتوقع أن تتجاوز القوة 800 حصان ويتم ذلك عبر اضافة شاحن سوبر تشارجر للمحرك المكون من 8 اسطوانات بسعة 5.5 ليتر، حزمة سوبر سنايك متوفرة على الجيل الحالي من فورد موستانج الذي نزل عام 2015 والتي كانت تنتج 750 حصانا فقط.

شيلبي سوبر سنايك Super Snake

المحرك الموجود في سيارة شيلبي سوبر سنايك يساعد في التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.5 ثانية الأمر الذي يجعلها تنافس السيارات الأوروبية عالية الأداء مثل بورشه وفيراري وغيرها من تلك الفئة.

الحديث عن المحرك الموجود في سيارة شيلبي سوبر سنايك يستوجب الحديث عن نظام التعليق حيث أنه تم تعديله لتحمل الأداء العالي من خلال التعديل عل أقراص المكابح حيث ان الأمامية تحتوي على 6 أقراص فيما تحتوي الخلفية على 4 أقراص ويتوفر أيضا نظام تعليق مخصص للحلبات بتكلفة اضافية.

شيلبي سوبر سنايك Super Snake

من أبرز العوامل التي تشجع الزبائن على شراء سيارة شيلبي سوبر سنايك هي الشكل الخارجي الشرس جدا حيث تم اعادة رسم مقدمة السيارة لاعطائها طابع شرس يتناسب مع الأداء الذي تقدمه السيارة ويبرز كذلك الغطاء الأمامي المميز الذي يحتوي على فتحات التهوئة لتمييز السيارة عن غيرها.

شيلبي سوبر سنايك Super Snake

سيارة شيلبي سوبر سنايك ستتوفر بعدد محدود جدا ومن المتوقع بلوغ سعرها 114 ألف دولار لمن يرغب بالتميز حيث سيتم وضع رقم تسلسلي مع شعار شيلبي للتأكيد على تميزها عن باقي سيارات فورد موستانج.

شيلبي سوبر سنايك Super Snake

لمن يعتقد أن سيارة شيلبي سوبر سنايك لا تميزه كفاية بامكانه التقدم بطلب شراء واحدة من الـ10 سيارات الكلاسيكية التي ستقوم شيلبي باستكمال انتاجها الذي توقف عم 1967 علما بأن سعر السيارة الواحدة يبلغ 250 ألف دولار وكذلك طراز Series 2 الرائع والمميز لعشاق هذه الفئة من السيارات.

أهم المقالات