أبريل 22, 2015

شيفروليه FNR.. سيارة من الفضاء يمكن تشغيلها بومضة العين

تشتهر شركة “شيفروليه” في عصرنا الحالي بمواكبتها لأجدد التطورات التكنولوجية حيث انها تسعى جاهدة الى تلبية رغبة السائقين العصريين والعاشقين للرفاهية المطعمة بلذة التكنولوجيا.

وفي هذا السياق، أطلقت الشركة في معرض شنغهاي للسيارات والذي يقام حاليا في الدولة الصينية، سيارة بتصميم رائع وكأنها آتية من الفضاء.

وتعتبر هذه السيارة النموذجية نقطة فاصلة في تاريخ المركبات الكهربائية، حين لن تتطلب من السائق شحنها، اذ تستمد طاقتها من محركات كهربائية موصولة بالاطارات التي تؤمن لها الطاقة من خلال دورانها وحركتها.

وتأتي هذه السيارة بنظام القيادة الذاتية، اذ يعفى صاحبها من القيادة والشحن حيث انها بقمة التطور الذي يكفل الرفاهية المطلقة. ويشار الى ان تقنية القيادة الاوتوماتيكية متطورة في هذه المركبة المزودة بأجهزة استشعار مثبتة على سقفها لضمان عملها وسيرها بشكل آمن وسليم.

يشار الى ان هذه السيارة تأتي بتصميم خارجي مبتكر وعلى شكل كبسولة مفعمة بالأضواء وبمصابيح تعمل بتقنية كريستال ليزر كما انها تفتح أبوابها للأعلى.

والأهم من هذا كله، انه يمكن تشغيل هذه السيارة بومضة العين، مما يجعلها جاذبة لمحبي الراحة والدلع المفعم بالتطور التكنولوجي.

وللتعرف أكثر الى هذه الـ سيارة، شاهدوا هذا الفيديو (يوتيوب):

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات