يوليو 21, 2016

شيفروليه كروز الجديدة تستهدف الشباب في الصين

شفروليه كروز الجديدة بالكامل ستتبع ماليبو XL في السوق الصينية كجزء من خطة الشركة لتقديم خمسة طرازات جديدة أو ترقية طرازات سابقة في النصف الثاني من هذا العام.

وستحمل هذه السيارات بعض التغييرات الطفيفة على طراز شقيقاتها في أمريكا الشمالية، والتي يمكن ملاحظتها في الغالب من خلال الواجهة الأمامية، وستكون سيدان المدمجة متاحة في سبعة مستويات مختلفة التقليمات، وسيتراوح سعرها بين 16405 و25365 دولار أميركي.

واعتمادا على درجة محددة، يمكن تجهيز سيارة كروز 2017 بأبواب من دون مفتاح، كبسة تشغيل، مقاعد أمامية مدفأة، نظام إتصال أونستار 4G LTE الذي يخدم كنقطة اتصال واي فاي يستطيع وصل ما يقارب السبعة أجهزة محمولة ضمن مساحة 700 متر مربع، MyLink، أبل CarPlay وبايدو Carlife. وستتوفر فيها شاشة عرض 7 إنش ملونة متعددة-اللمس من دون أي تكلفة إضافية على جميع المواصفات.

طول قاعدة العجلات لم يتغير وبقي عند 2700 ملم، وتشكيلة المحركات تضم وحدتين: الأولى بقوة 147حصان و240 نيوتن/متر من عزم الدوران توربو سعة 1.4 ليتر، ويقترن بناقل حركة DCG مؤلف من سبع سرعات. والثاني بقوة 113حصان و146 نيوتن/متر من عزم الدوران سعة 1.5 ليتر، والذي يمكن أن يتزاوج مع ناقل حركة DSS من ست سرعات أو مع علبة تروس يدوية من ست سرعات.

إن هجمة شفروليه إلى الصين تستمر هذا العام مع إدخال سيارات الدفع الرباعي والسيارة ذات الأداء المرتفع، وكلاهما سيتم إطلاقهما في أمريكا الشمالية أيضا، في وقت واحد.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح لقيادة السيارة بشكل آمن أثناء الرحلات الطويلة – الجزء 1

تحطم سيارة أخرى من تسلا والسبب؟

ما هي أسباب إضاءة إشارة فحص المحرك على لوحة القيادة؟

أهم المقالات