سبتمبر 20, 2022

شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن.. إصدار حصري لليابان من 20 نسخة فقط

قد لا تحظى كامارو بشعبية كبيرة كما كانت من قبل، ولكن شيفروليه تبذل قصارى جهدها لإثارة اهتمام العملاء في اليابان بإصدار خاص جديد يقتصر على 20 نموذجًا. تعتمد شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن Rapid Blue Edition على طراز LT RS وكما هو مقترح من اسمها، فهي تتميز باللون الأزرق الفاتح الفريد.

شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن

يجمع الإصدار الخاص من السيارة القوية بين الظل الخارجي “Rapid Blue” مع خطوط سوداء وعجلات خلائطية خماسية الأضلاع يبلغ قطرها 20 بوصة/إنش (كما هو الحال في LT RS).

 شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن

تتميز المقصورة الداخلية بمفروشات جلدية  باللونين الأسود والأبيض، والتي تبدو لطيفة للغاية مع هيكل السيارة باللون الأزرق الفاتح.

إلى جانب الاسم الفاخر والمواصفات المخصصة، فإن كامارو رابيد بلو إديشن لا تتمتع بأي شيء مميز مقارنة بسيارة كامارو LT RS العادية.

 شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن

 تحت غطاء المحرك، يوجد محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 271 حصانًا وعزم دوران 400 نيوتن متر، ينتقل إلى المحور الخلفي من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

 شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن

سعر الإصدار الخاص هو (45.833 دولارًا)، مما يجعله أغلى بـ (2084 دولارًا) من طراز LT RS الذي يعتمد عليه. ومع ذلك، فإن كامارو رابيد بلو إديشن أرخص بكثير من كامارو SS التي تعمل بمحرك V8 والتي يبلغ سعرها (56.291 دولارًا) في السوق اليابانية.

 شيفروليه كامارو رابيد بلو إديشن

سيحصل المشترون الذين سيطلبون الإصدار الخاص مسبقًا عبر الإنترنت ويختبرون قيادة السيارة العضلية خلال حدث خاص، على حقيبة يد “Camaro Original Canvas Tote” كهدية، تتميز بطباعة بأسلوب فكاهي. سيبدأ تسليم النموذج في ديسمبر 2022.

 

أهم المقالات