مايو 16, 2016

شيفروليه سبارك 2016.. بماذا تتميز هذه السيارة؟

قد تبدو سيارة شيفروليه سبارك الجديدة سيارة صغيرة نسبياً بحسب ما يبدو عليه مظهرها من الخارج, لكن ذلك لا يعني بأي شكل من الأشكال أنها سيارة ضيقة. وهي وعلى الرغم من حجمها إلا أن في فضائها ما هو رحب بما يكفي ليشعر السائق والركاب الأربعة الآخرين بمساحة أكثر من مريحة للتمتع بجولة على متنها, ومن الإرتفاع ما يتيح لرأسك حرية مطلقة للحركة والإستمتاع برؤية بانورامية سواء كنت راكباً في المقعد الأمامي أو في إحدى جهات المقاعد الخلفية أثناء القيام برحلة على متن هذه السيارة الرائعة.

وإذا كنت تخطط للقيام برحلة لمسافة طويلة مع عائلتك, قد يجول بخاطرك أنك بحاجة إلى سيارة أكبر لإحتواء عددة أكبر من الأغراض, ولنقل الركاب براحة مثالية, لكن لهذه السيارة قاعدة أساسية, فـ”ليس كل ما يبدو صغيراً يعني بالضرورة أنه ضيق”.

لكنها لا شك لا تتسع لعدد أكبر من 5 أشخاص في حال كنت تنوي الإنتقال براحة تامة خلال رحلة طويلة, أو في حال كان عدد أفراد عائلتك يتخطى الخمسة أشخاص, وغير ذلك فإنها سيارة أكثر من ممتازة لهذا النوع من الرحلات خصوصاً أن صندوقها الخلفي يستطيع إحتواء الكثيرة من الحقائب والأغراض, وهو أمر يجعلها مناسبة تماماً للقيام برحلات عائلية.

ولكن هذا ليس كل شيء

فهذه السيارة ليست عائلية فحسب, لكنها أولاً وقبل كل شيء هي سيارة شبابية وتصميمها يعكس نمطاً حياتياً معيناً لصاحبها, وحجمها الصغير يجعل منها سيارة فعالة من ناحية ملاءمتها للكثير من الطرقات من ناحية سهولة صفها أو ركنها حتى في الأماكن الضيقة التي لا تتسع للكثير من السيارات المتوسطة الحجم.

أبرز ما يميز هذه السيارة هي الميزات التكنولوجية.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات