سبتمبر 04, 2019

شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة الخيار الجديد في عائلة شكودا

شركة شكودا هي من إحدى العلامات في مجموعة فولكس واجن وتتيح للزبائن التمتع بالتقنيات الموجودة في العديد من طرازات المجموعة لكن بسعر أقل نسبيا كما أنها الأقدم بين كافة العلامات حيث يعود تأسيسها لعام 1894، شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة هي الخيار العائلي الرياضي.

يمكن ملاحظة التغيير الجذري في تصاميم طرازات شكودا مؤخرا حيث أنه أصبحت تمتاز بالجرأة والشراسة في وقت واحد بجانب قدرتها على توفير أداء رياضي من أجل تلبية متطلبات الزبائن من الجيل الشاب وهو ما تلبيه لهم شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة .

سكالا مونتي كارلو

تبرز مقدمة شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة من خلال المصابيح الأمامية ذات الزوايا الحادة البارزة والتي تعطي طابعا شرسا بجانب شبكة التهوئة التي تساعد في إدخال الهواء وتتمتع بدورها بتصميم مميز.

الناحية الجانبية من شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة أيضا توفر الطابع الرياضي من خلال وجود الإنحناءات والخطوط من أجل تعزيز مرور الهواء وأيضا توفير الطابع الرياضي، تبرز العجلات بدورها بقياس 17 أو 18 بوصة وتتمتع بدورها بتصميم رياضي.

سكالا مونتي كارلو

الجهة الخلفية في شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة لا تقل شأنا عن نظيرتها الأمامية حيث أنه يبرز الجناح الخلفي في أعلى الصندوق الخلفي لتوفير الطابع الرياضي وأيضا تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

يبرز أيضا في الجهة الخلفية من شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة تصميم المصابيح الخلفية ذات الخطوط الحادة مما يساعد على توفير طابع رياضي مميز في سيارة عائلة بالأساس فيما يبرز مشتت الهواء الخلفي.

سكالا مونتي كارلو

تحتوي مقصورة شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة على مايلزم لإثبات الطابع الرياضي الذي تتمتع به حيث تبرز المقاعد ذات الأطراف الحمراء البارزة كما يبرز اللون ذاته على كلا من لوحة القيادة والحياكة في إطار علبة التروس مما يؤكد على التحلي بالتميز الكافي.

تحتوي شكودا سكالا مونتي كارلو الجديدة على شاشة نظام معلومات من أجل عرض المحتويات بالطريقة اللائقة وأيضا من أجل التحكم بالعديد من الوظائف الموجودة مثل نظام الترفيه أو إجراء إتصال عن طريق البلوتوث أو الإستعانة بالخرائط الإلكترونية.

سكالا مونتي كارلو

لم يتم الكشف عن التفاصيل الميكانيكية في شكودا سكالا مونت كارلو الجديدة لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019.

أهم المقالات