مايو 08, 2014

شفروليه كروز تُدرك أن نقودك مهمة !

لا يعتبر شراء السيارة أمراً سهلا، فالتجربة يمكن أن تكون طويلة ومخيفة تشوبها العديد من المشكلات المحتملة. المشتري في الشرق الأوسط بات حذرا عندما يتعلق الأمر بالأسعار، أو أكثر إدراكا لهذا الأمر. فهو يعلم أن قيمة التملّك وتكاليف الصيانة هما عنصران هامان بشكل مساو لسعر السيارة الحقيقي.

شفروليه تدرك هذا أيضاً. ولهذا، يحصل مشترو طراز كروز 2014 على مستوى جديد من تجربة العملاء عبر “تعهّد شفروليه”، الذي يضمن توفير خدمة خالية من المتاعب وأدنى تكاليف الصيانة ضمن فئة السيارات المدمجة. وبحسب أحدث الأبحاث، تبلغ تكلفة الصيانة لما يصل إلى 100,000 كيلو متر في شفروليه كروز 2014، 5,290 درهم إماراتي.

وكذلك، لا تتطلب كروز الكثير من الصيانة بالمقارنة مع غيرها من الطرازات ضمن نفس الفئة. توفر شفروليه فترات أطول بين مواعيد الصيانة الدورية من المصنّع المحجوزة مسبقاً لطراز كروز، وصولاً إلى موعد واحد كل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين. وهو ما يعني زيارات أقل لإجراء الصيانة، والمزيد من الوقت للاستمتاع بالقيادة، وتوفير المزيد من النقود.

وفي العام 2014، تعزز كروز مزايا التواصل التي تتضمنها من خلال نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام، وتجهيزات سلامة مطوّرة مثل نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء.

وهي متوفرة بتصميمين للهيكل؛ سيدان بأربعة أبواب، وهاتشباك بخمسة أبواب، وبفئتين هما LS وLT. وتبدأ أسعارها المقترحة من المصنّع بـ 61,000 درهم إماراتي لطراز LS السيدان، و62,000 درهم إماراتي لطراز LS الهاتشباك، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم المقالات