مايو 04, 2019

شفروليه كامارو 2020 تحصل على تحسينات طفيفة

لا شك أن طراز كامارو يحظى بشعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم والسبب في ذلك هو تعدد خيارات المحركات التي تتمتع بها السيارة، من أجل الإستمرار في المنافسة جرى إدخال بعض التحسينات في شفروليه كامارو 2020 للإستجابة لما يرغب به زبائن هذا الطراز.

شفروليه كامارو 2020 تمثل مجموعة جنرال موتورز في المنافسة ضمن فئة سيارات العضلات حيث أنها تواجه طراز موستانج من مجموعة فورد وأيضا تشالنجر من فيات كرايسلر وبالتالي لا بد من توفير الأحدث دائما وإلا توجه الزبائن للمنافسين.

شفروليه كامارو 2020

التحسينات التي تم إدخالها على شفروليه كامارو 2020 تبرز بشكل واضح جدا في المقدمة حيث أنه تم التخلي عن الخط الفاصل البلاستيكي باللون الأسود لصالح آخر بنفس لون الهيكل كما أنه جرى تغيير موضع الشعار ليتخذ مكانا جديدا له في شبكة التهوئة العلوية وهو ما من شأنه تعزيز الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

من أجل توفير ما يلزم لتحريك شفروليه كامارو 2020 فإن كلا من نمطي SS و LT1 يحتويان على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر وينتج 455 حصان وهو ما يساعد في توفير أداء مميز، بالطبع في حال عدم الإكتفاء بهذه القوة يوجد طراز القمة تحت تسمية ZL1 الذي ينافس كلا من تشالنجر هيلكات وموستانج شيلبي.

شفروليه كامارو 2020

تحتوي فئة LT1 من شفروليه كامارو 2020 على غطاء محرك مشابه لطراز القمة حيث تبرز شفرات فتحة التهوئة وهو ما يساعد في توفير مظهر مميز.

بالطبع تتوفر شفروليه كامارو 2020 بخياري الكوبيه والمكشوف من أجل تلبية أذواق المستهلكين كما أنها تتوفر بخيار محرك V6 بسعة 3.6 ليتر قادر على انتاج 335 حصان فيما أنه يوجد محرك رباعي الإسطوانات مع تيربو بسعة 2.0 ليتر ينتج 275 حصان لمن يريد سيارة اقتصادية ورياضية في وقت واحد.

ستتوفر شفروليه كامارو 2020 بخيارين من علبة التروس إما يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية من 10 نسب وأيضا بخياري الكوبيه أو المكشوف مما يساعد على تلبية أذواق شريحة واسعة من الزبائن.

تتضمن التحسينات التي ستتوفر في شفروليه كامارو 2020 خيار جديد من الألوان وهو الأخضر كما أنه يمكن الإختيار بين لوني غطاء أقراص المكابح هما الأحمر أو البرتقالي.

أهم المقالات