مارس 29, 2019

شفروليه كامارو 2019 تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

انتظر عشاق شفروليه طويلا وبفارغ الصبر وصول طراز شفروليه كامارو 2019 الجديد إلى الخليج العربي والشرق الأوسط، وها نحن وبكل سرور نعلن وصولها إلى منطقتنا لتصبح هذه السيارة متاحة للبيع لدى وكلاء شفروليه في مختلف البلدان العربية.

يتميز طراز شفروليه كامارو 2019 بخيارات تخصيص متنوعة تسمح للمشترين بإضفاء لمساتهم الخاصة على سياراتهم، فيما تقدم التصاميم الجديدة أيضا المزيد من الخيارات والتقنيات الحديثة أكثر من أي وقت مضى.

شفروليه كامارو 2019 تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

وطبعا، يحافظ هذا الطراز على مواصفاته العريقة فتجمع شفروليه كامارو 2019 بين متعة القيادة والتحسينات والقيمة العالية، من دون المساومة على الأداء الأسطوري التي تشتهر به.

تصميم شفروليه كامارو 2019

حصلت شفروليه كامارو 2019 على تصميم أمامي جديد في طرازي LT وSS، يشمل واجهة أمامية بتصميم جديد ومشبك ومصابيح أمامية ثنائية العناصر وغطاء محرك وإضاءة LED جديدة تمنح السيارة وجهًا جديدًا يميزها. ويحافظ طراز ZL1 على تصميم واجهته الأمامية المحسّن لتعزيز تدفق الهواء، فيما تم استخدام مصابيح أمامية فريدة من نوعها في طراز RS.

في الجزء الخلفي من شفروليه كامارو 2019 الجديدة، تم دمج مصابيح LED جديدة بتصميم منحوت يحمل بصمة تصميم شفروليه ثنائية العناصر. وتظهر العدسات الحمراء في طراز LT، فيما تحتوي طرازات RS وSS  وZL1  على عدسات واضحة بتظليل داكن ذات كثافة محايدة.

شفروليه كامارو 2019 تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

كما تتضمن المحفظة الموسعة من الإكسسوارات والإضافات الخاصة بالأداء الجيل الثاني من المؤثرات الديناميكية، مثل سبويلر مرتفع أسود اللون، وغطاء فتحة خزان وقود بلمسات من ألياف الكربون، وشارات كامارو سوداء على الرفارف الجانبية، وباقات لإدخال هواء التبريد، ومقاعد أداء من نوع RECARO®، وباقة فرامل أمامية محدثة ذات مكبس سداسي من نوع Brembo® وغير ذلك من اكسسوارات مميزة تضاف إلى شفروليه كامارو 2019 الجديدة.

هذا وتأتي سيارة شفروليه كامارو 2019 بتصاميم جديدة للإطارات مع نظامي ملاحة ومعلومات وترفيه محسنين. ويمكن للسائقين الاستفادة من كاميرا الرؤية الخلفية كاملة العرض ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي الجديد، بما يعزز سلامة جميع الركاب.

شفروليه كامارو 2019 تصل إلى الشرق الأوسط.. فما هي مواصفاتها؟

قوة المحرك والسعر

يأتي طراز شفروليه كامارو 2019LT  مجهزا بمحرك V-6 قياسي سعة 3.6 لتر. بينما يأتي طراز SS مع محرك LT1 من نوع Small Block V-8  بتقنية الحقن المباشر وسعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 455 حصان وعزم دوران يصل إلى 617 نيوتن للمتر.

أما طراز ZL1 فيأتي مع محرك V-8 سوبرتشارجد LT4 سعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 650 حصان.

وللمزيد من التميز، يمكن الحصول على شفروليه كامارو 2019 باللون البرتقالي Crush والأزرق المعدني Riverside، والرمادي المعدني Shadow والرمادي المعدني Satin Steel، والأصفر اللامع Shock.

بالنسبة لسعر البيع، تتوفر شفروليه كامارو 2019 حاليا في دولة الامارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 147,000 درهم إماراتي. ويختلف السعر مع اختلاف بلد الشراء.

أهم المقالات