يونيو 22, 2018

شفروليه بليزر ٢٠١٩ الجديدة كليا تظهر بتصميم ثوري

  1. شفروليه تصعد وتيرة المنافسة في الفئات الأكثر مبيعا من خلال تقديم طراز شفروليه بليزر ٢٠١٩ الجديد، الذي سيحجز مكانا بين طرازي اكوينوكس و ترافيرس.

شفروليه بليزر ٢٠١٩ في جوهرها هي سيارة من فئة كروس أوفر ذات الرواج العالي وقد جاءت بتصميم عدواني جدا من الصعب عدم رؤية أوجه التشابه في تصميم بليزر 2019 Blazer الجديد وطراز شفروليه كامارو 2019 Camaro.

شفروليه بليزر ٢٠١٩

ويعزز الطراز الجديد الذي يستخدم نصف الاسم المعروف لدى شفروليه، وهو تريل بليزر، الاتجاه التصميمي لعلامة شفروليه والذي سيقدم تباعا في مختلف فئات وطراز أن العلامة الأميركية واسعة الانتشار.

وتذكّر الواجهة الأمامية نسبيا بجيب شيروكي من حيث أن مصابيح LED النهارية في بليزر 2019 Blazer، منفصلة عن المصابيح الأمامية التي تأتي بتقنية LED ، والتي تحيط بشبك عريض. جسم سيارة شفروليه الرياضية الجديدة يأتي بعدة خطوط تصميم أسفل جانب السيارة، يتدفق أحدهما من المصابيح الأمامية إلى مرايا الرؤية الجانبية بينما يبدأ الآخر في قوس العجلة الأمامية ، ويمتد إلى جانب Blazer قبل الصعود لأعلى من خلال العامود الثالث D-pillar والاندماج في جناح الباب الخلفي liftgate. وهناك خط تصميمي ثالث يمتد من مقابض الأبواب الخلفية إلى المصابيح الخلفية الثنائية ثنائية العنصر المميزة.

شفروليه تقدم بليزر 2019

تأتي بليزر 2019 الجديد، بخيارين للقوة، محرك أربع أسطوانات بسعة 2.5 ليتر أو محرك V6 بسعة 3.6 ليتر، مع علبة تروس الأوتوماتيكية من تسع سرعات هي علبة التروس الوحيدة المتاحة. ينتج المحرك ذو الأربع اسطوانات 193 حصاناً وعزم دوران مقداره 255 نيوتن-متر، أما محرك الV6 فيوفر 305 حصان و 365 نيوتن متر من عزم الدوران. كلاهما يأتي قياسيا مع تقنية إيقاف المحرك. وتتوفر طرازات الدفع بالعجلات الداخلية “Traction Select” التي تسمح فقط للعجلات الأمامية باستقبال قوة المحرك عندما لا يكون الاندفاع الرباعي AWD ضروريا. فيما يأتي طرازي RS و Premier trims مع نظام AWD مزدوج القابض أكثر تطوراً.

شفروليه بليزر ٢٠١٩

كما تحصل فئات RS وPremier التي تعتبر الأولى الفئة الرياضية المظهر، والثانية الفخامة، عناصر مميزة في الجسم والمقصورة أيضًا. على سبيل المثال ، يحصل “بريميير” على حواف إضافية لامعة من الكروم ، بينما يتميز Blazer RS بلون أسود ومقدمة مع فتحة تهوية رياضية.

أهم المقالات