أغسطس 14, 2018

شفروليه تاهو وسوبربان باصدارات جديدة

تشهد فئة الدفع الرباعي في الوقت الحالي اقبالا منقطع النظير وبالطبع شفروليه لن تكتفي بموقع المتفرج بل انها ستقوم بعمل اللازم من أجل الحفاظ على حصتها السوقية في هذا القطاع من خلال اطلاق فئات جديدة لكل من شفروليه تاهو الجديدة وكذلك شفروليه سوبربان.

شفروليه تاهو هي من فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم فيما أن طراز سوبربان هو الفئة ذات قاعدة العجلات الطويلة المصممة اما لزيادة مساحة الأمتعة أو اضافة صف ثالث من المقاعد لمن يرغب بالتنقل برفقة أسرته في أي رحلة، يتشارك كلا الطرازين قاعدة العجلات مع كل من جي ام سي يوكون و كاديلاك اسكالاد حيث أن جميعها يتم تصنيعها تحت راية جنرال موتورز.

صرح مدير التسويق ومشرف الاعلانات في قسم الشاحنات لدى شفروليه أنه في ظل الاقبال الكبير على سيارات الدفع الرباعي يتركز الطلب على المحرك بسعة 6.2 ليتر المتوفر في شفروليه تاهو وكذلك شفروليه سوبربان مما سيدفعنا حتما الى انتاج فئات ذات أداء عالي ونمط جديد من التجهيزات للمقصورة.

محرك V8 سعة 6.2 ليتر الذي سيتوفر في نمط بريميوم في شفروليه تاهو وشفروليه يوكون ينتج 420 حصان وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن.متر الأمر الذي يساعد بتحريك سيارة يفوق وزنها 2 طن بكل سلاسة كما أن علبة التروس هي أوتوماتيكية من 10 نسب لتأمين الأداء الأمثل.

نمط التجهيز الجديد الذي سيتوفر في كل من شفروليه تاهو وكذلك شفروليه سوبربان يدعى بريميوم، يمتاز هذا النمط باحتواء المقصورة على لونين عوضا عن واحد في باقي أنماط التجهيزات.

الفارق الآخر الذي يميز نمط بريميوم في شفروليه تاهو 2019 وشفروليه سوبربان 2019 هو العجلات الكبيرة قياس 22 بوصة مما يؤمن تميز لافت لمن يرغب، من الزوائد يبرز شعار شفروليه الذهبي وكذلك عتبات الأبواب من الكروم وأيضا نظام عرض المعلومات على الزجاج “Head up display” لعدم انشغال السائق بغير الطريق.

من الاضافات التي ستتوفر في نمط بريميوم لكل من شفروليه تاهو وسوبربان هو اضافة بلس”Plus” التي تتيح التواصل من خلال تقنية الجيل الرابع وهو أمر مميز حيث أنه يؤمن تواصل السائق مع البيئة المحيطة به.

سيتم انتاج 5000 نسخة فقط من شفروليه تاهو وسوبربان بنمط بريميوم لعام 2019 للمزيد من الحصرية، يبلغ سعر طراز تاهو بريميوم 74 ألف دولار فيما أن سعر سوبربان بريميوم يبلغ 77 ألف دولار حيث أن للتميز ثمنه.

أهم المقالات