ديسمبر 03, 2019

شفروليه بولت EV الكهربائية 2020 ترفع سقف التحدي!

تفتح شفروليه بولت EV الكهربائية الباب على مصراعيه للمستقبل. وفي الوقت الذي تتطلع فيه العلامة الأميركية إلى مستقبل أكثر ذكاءً واستدامة، تمثل بولت طراز 2020 أداة أساسية في تحقيق رؤية الشركة لمستقبل التنقل في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، والخالي من الحوادث المرورية والانبعاثات والازدحام.

بات بإمكان سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية بالكامل الآن أن تقطع مسافة أبعد بعملية شحن واحدة، وذلك مع زيادة مداها إلى 565 كلم. ومع هذه الزيادة التي تبلغ 45 كلم مقارنة بالطرازات السابقة، توفر بولت EV الكهربائية حلا يوميا عمليا للسائقين الذين يهتمون بالبيئة.

وانطلاقًا من التزامها بالإصغاء إلى ملاحظات وآراء العملاء، استثمر فريق هندسة البطاريات في شفروليه المزيد من عمليات البحث والتطوير لتحقيق هذه الزيادة الكبيرة في مدى القيادة. واستطاع الفريق من خلال إجراء تغييرات صغيرة ومؤثرة في كيمياء الخلايا الكهربائية، تحسين طاقة أقطاب الخلية، مما وفر للسيارة مدى قيادة أكبر. وسمح هذا النهج المبتكر للفريق بتحسين مدى القيادة من دون الحاجة إلى إدخال أي تغيير على حزمة البطارية وطريقة دمجها في هيكل السيارة الكهربائية.

شفروليه بولت EV الكهربائية 2020

تعتبر شفروليه بولت EV الرائدة في فئتها، أول سيارة كهربائية بالكامل من شفروليه. وساهم مدى القيادة الكبير والمريح لهذه السيارة، فضلًا عن مزاياها الأخرى التي تضفي المزيد على متعة القيادة، في تغيير تصورات العملاء في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي حول القيادة الكهربائية، منذ أن وصلت هذه السيارة إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2018.

ولمساعدة العملاء على تحقيق أقصى مستويات الاستفادة من سيارتهم الكهربائية، يتم بيع شفروليه بولت EV الكهربائية 2020 مع حزمة مزايا تشمل ضمانًا إقليميًا شاملاً لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما يأتي أولاً)، وضمان مدته 8 سنوات أو 160,000 كلم على المكونات عالية الجهد (أيهما يأتي أولًا). كما توفر شفروليه أيضًا راحة البال للعملاء من خلال تقديم خدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات مع سيارة بولت EV 2020.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية 2020 ستصل إلى أسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن ولبنان، بحلول نهاية عام 2019.

أهم المقالات