يوليو 19, 2017

شفروليه اكوينوكس 2018 قريبا في أسواق الشرق الأوسط

تتحضر شفروليه لطرح موديل 2018 من سيارة الكروس أوفر العصرية متوسطة الحجم اكوينوكس للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف، وسيتم عرضها للبيع ابتداء من شهر سبتمبر 2017 ضمن صالات عرض شفروليه المنتشرة في كافة دول المنطقة.

تتميز اكوينوكس 2018 بتصميمها المعبر، إلى جانب أحدث تقنيات الأمان والتواصل المتقدمة، وتأتي هذه السيارة بمحركي توربو يقدمان أداءً غير مسبوق ضمن فئة سيارة الكروس أوفر شديدة المنافسة.

وفي تعليقه على طرح السيارة الجديدة في أسواق المنطقة، قال أحمد سدودي، مدير العلامة لشفروليه الشرق الأوسط: “نحن متحمسون لطرح الإصدار الأحدث من سيارة اكوينوكس في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما وأنها تعد من أكثر سيارات الكروس أوفر من شفروليه مبيعاً في الولايات المتحدة”.

وأضاف: “طرح هذه السيارة في المنطقة هو تأكيد للمكانة التنافسية القوية التي تتحلى بها شفروليه ضمن هذه الفئة، كما يأتي هذا الطرح لتعزيز موقع علامتنا التجارية الراسخ خلال العام المقبل مع مجموعة قوية وجديدة من سيارات الكروس أوفر التي بدأت بسيارة تراكس 2017 المعاد تصميمها، وسيليها الجيل الجديد من سيارة ترافيرس 2018 في وقت لاحق من هذا العام”.

وأضاف سدودي: “تتمتع سيارة اكوينوكس برميار 2018 بأفضل ميزات الأمان والمساحة والمرونة للاستخدامات المتعددة ضمن فئتها، إلى جانب أول ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات من شفروليه، مما يضمن لعملائنا الحصول على باقة مميزة للغاية”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات