يوليو 07, 2014

شفروليه إمبالا تكلل عامها الأول بالنجاح

تحتفل شفروليه إمبالا 2014، سيارة السيدان كبيرة الحجم، بإكمالها لعام أول ناجح في منطقة الشرق الأوسط عبر تسجيلها لأفضل المبيعات الشهرية، وذلك في شهر يونيو الماضي.

فقد حققت مبيعات إمبالا في أرجاء المنطقة نمواً بنسبة 62% بالمقارنة مع شهر مايو. وإضافة إلى ذلك، قفزت مبيعات إمبالا في المملكة العربية السعودية بمعدل 90%، ليكون يونيو بذلك هو ثالث شهر ناجح على التوالي في مبيعات هذا الطراز.

ومنذ إطلاقها في شهر يوليو من العام الماضي، حقق الطلب على إمبالا ارتفاعاً مميزاً في منطقة الشرق الأوسط لكل ربع عام. وقفزت المبيعات في الربع الثاني من هذا العام بنسبة 62%، بعد أن حققت نمواً بنسبة 24% في كل من الربعين السابقين من العام.

ويأتي نجاح إمبالا- ثاني أفضل سيارات الركاب مبيعاً لدى شفروليه في منطقة الشرق الأوسط بعد ماليبو- ليدعم نمو أرباح العلامة. حيث نمت مبيعات فئة سيارات السيدان كبيرة الحجم من شفروليه بنسبة 52% خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة، منذ دخول إمبالا إلى السوق. ويميل حوالي نصف عملاء إمبالا إلى اقتناء الفئة الأفخم من هذا الطراز LTZ.

وتمثل إمبالا 2014 الجيل العاشر لواحد من أكثر الأسماء تميزاً وشعبية في قطاع صناعة السيارات. وهي تقدم تصميماً لافتاً للأنظار، ومساحة رحبة، وتقنيات متطورة. وتحتوي على 10 وسادات هواء قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة المتوفرة مثل نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند تغيير المسار، والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف. وهي توفر أيضاً مستويات رائعة من التواصل عبر نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه القابل للتخصيص.

أهم المقالات