أكتوبر 31, 2018

شركة ABT تتألق في معرض سيما للسيارات المعدلة

في ظل الإنفتاح العالمي يجتذب معرض سيما للسيارات ليس فقط شركات التعديل الأمريكية بل أيضا نظيرتها الأوروبية، شركة ABT تألقت في هذ المعرض من خلال الزوائد الخارجية العريضة لكل من طرازي SQ5 وRS5-R لإضفاء المزيد من الشراسة.

شركة ABT قامت بالمشاركة في معرض سيما للسيارات من خلال التعديلات التي أدخلتها على كل من أودي SQ5 وRS5-R والتي تبرز من خلال لون ألياف الكربون الذي يعطي مظهرا رياضيا.

شركة ABT

تبرز أودي RS5-R التي تم تزويدها بزوائد خارجية عريضة تزيد من تميزها بفضل شركة ABT ، يوجد أيضا شفرات على زوايا الصادم الأمامي لزيادة التألق، توجد ألياف الكربون في كل من الجهة السفلية من الصادم الأمامي وأيضا عتبات الأبواب بجانب كل من الجناح الخلفي ومشتت الهواء الخلفي، من أبرز ميزات ألياف الكربون هي الدمج بين الصلابة وخفة الوزن، العجلات تتزين باللون الأسود علما أن قياسها يبلغ 21 بوصة.

شركة ABT

من الداخل تبرز أيضا ألياف الكربون على أنحاء المقصورة في أودي RS5-R المعدلة من شركة ABT والتي تزين الجهة الوسطية الفاصلة بين المقاعد الأمامية بالإضافة لمقبض علبة التروس، تم تعديل المحرك البالغة سعته 2.9 ليتر والمكون من 6 إسطوانات بشكل V6 ليتمكن من انتاج 503 حصان وعزم دوران يصل إلى 680 نيوتن.متر عوضا عن 444 حصان و600 نيوتن.متر في النسخة القياسية، قامت الشركة بعمل 50 نسخة فقط من هذه السيارة لكن ذلك لا يمنع مالكي RS5 من طلب هذه التعديلات على سياراتهم.

شركة ABT

السيارة الأخرى التي قامت شركة ABT بعرضها خلال فعاليات معرض سيما هي أودي SQ5 والتي أيضا تم تزويدها بزوائد خارجية عريضة تحتوي على ألياف الكربون تزيد من الطابع الرياضي في كل من الجهة الأمامية والخلفية وأيضا على عتبات الأبواب، الفارق هو أن قياس العجلات يبلغ 22 بوصة.

شركة ABT

بالطبع لم تسلم أودي SQ5 من التعديل على محركها حيث قامت شركة ABT بوضع لمساتها المميزة مما يمكن من بلوغ ناتج القوة 420 حصان وعزم دوران يصل إلى 550 نيوتن.متر من المحرك البالغة سعته 3.0 ليتر والمكون من 6 إسطوانات بشكل V6 كما أنه يتصل بشاحن تيربو، أرقام الأداء القياسية هي 354 حصان و500 نيوتن.متر، من أبرز التعديلات هي توفير نظام عادم يعطي هديرا مميزا للغاية.  

أهم المقالات