نوفمبر 22, 2018

شركة لوما تقوم بتعديل فيراري بورتوفينو

فيراري بورتوفينو تم تصميمها لمن يرغب بسيارة مكشوفة تتسع لأربعة أشخاص وبمحرك ذو وضعية أمامية، يعتبر البعض أن طراز بورتوفينو ليس جديرا بحمل شعار الحصان الثائر بسبب عدم تحليه بالشراسة الكافية، شركة لوما توفر تعديلات على الناحية الخارجية الوحرك أيضا من أجل نتيجة أفضل.

فيراري بورتوفينو هي الطراز البديل لكاليفورنيا T، توفر شركة لوما ما يلزم من الزوائد لتوفير الطابع الشرس للغاية بسبب اعتبار البعض أن الطراز القياسي لا يوفر ذلك أبدا.

شركة لوما

قامت شركة لوما بإعادة تصميم الصادم الأمامس في فيراري بورتوفينو حيث بات يمتاز بفتحات تهوئة ذات تصميم مميز توفر الشراسة الكافية، العجلات الكبيرة الحجم بقياس 21 بوصة تتزين باللون الأسود، يبلغ قياس الإطارات الأمامية 255/30 فيما أن نظيرتها الخلفية 305/25 مما يعزز الأداء، إذا كان ذلك غير كافي يوجد إطارات أكبر بقياس 22 بوصة وأخرى بقياس 22 بوصة.

شركة لوما

تتمتع الجهة الخلفي لسيارة فيراري بورتوفينو المعدلة من شركة لوما بإعادة تصميم شاملة للصادم الخلفي حيث أنه أصبح يضم مخارج العادم بداخله لإعطاء طابع شبيه بسيارات السباقات، مشتت الهواء الخلفي أصبح يتمتع بشفرات أكبر حجما.

الجهة الجانبية في فيراري بورتوفينو المعدلة من شركة لوما نالت حصتها من خلال الحواف التي أصبحت تحتوي على فتحات ذات تصميم مميز.

شركة لوما

قامت شركة لوما بإعطاء فيراري بورتوفينو المعدلة منها تسمية خاصة تليق بها وهي لوما 740 2.0، يعود سبب هذه التسمية أن الزوائد الخارجية تشبه بعض الشيء طراز أفنتادور من لا مبورجيني مما يمنحها بعض التميز بالمقارنة مع النسخة القياسية.

قامت شركة لوما بوضع لمساتها أيضا على محرك فيراري بورتوفينو، النتيجة هي ارتفاع ناتج القوة ليصبح 710 حصان عوضا عن 591 حصان، بفضل الارتفاع الذي طرأ على ناتج القوة فإن ذلك يمكنها من التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.1 ثانية عوضا عن 3.5 في النسخة القياسية، السرعة القصوى أصبحت 340 كم/س عوضا عن 319 كم/س مما يوفر أداء ممتاز خاصة لمن يعتبر أن الطرازات القياسية مملة للغاية!.

ستتوفر التعديلات من لوما على سيارة فيراري بورتوفينو اعتبارا من مطلع عام 2019 لمن يريد التميز لأقصى حد ممكن.

أهم المقالات