أكتوبر 03, 2014

شراكة بين المركز الميكانيكي للخليج العربي ونادي الوصل في دبي

في خطوة تؤكّد على التزام المركز الميكانيكي للخليج العربي بالفعاليات الرياضية المحلية، وقّع الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية على شراكة مدتها خمس سنوات مع نادي الوصل الرياضي.

وبصفته شريك السيارات الرسمي، سيؤمّن المركز الميكانيكي للخليج العربي أسطولاً من سيارات BMW وMINI لفترة خمس سنوات. وستُستخدم السيارات لتلبية حاجات التنقّل التي يحتاج إليها كبار اللاعبين وطاقم الإدارة والمسؤولين، مما يبرز موقع العلامة الرائد كالخيار الأنسب لسيارات النخبة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي سعادة راشد بالهول المهيري: يسرنا أن يصبح المركز الميكانيكي للخليج العربي واحداً من شركائنا الأعزّاء. فتشتهر علامتا BMW وMINI حول العالم بأنهما تلبيان حاجات العملاء المميزين، وهؤلاء العملاء يستأثرون بنسبة كبيرة من جمهورنا المستهدف.”

تعليقاً على هذه الشراكة، قال المدير العام لقسم المبيعات في المركز الميكانيكي للخليج العربي ممدوح خيرلله: “تتميّز الرياضة بالدقّة العالية والأداء المتفوّق، وهاتان ميزتان تتوافقان تماماً مع ما تمثّله علامة BMW. من هذا المنطلق، من الأكيد أن هذه الرعاية الجديدة ستعود بالمنفعة على الجميع. ويسعدنا جداً التعاون مع نادي الوصل. ومن خلال رعايتنا يتابع المركز الميكانيكي للخليج العربي التقليد الذي تنتهجه BMW بدعم الرياضة في المنطقة.”

يجدر الذكر أن نادي الوصل نادٍ متعدد الرياضات في دبي يشتهر بفريق كرة القدم، وهو النادي الوحيد في الإمارات الذي يفوز بعدّة مسابقات وطنية في مختلف الرياضات.

أهم المقالات