مايو 26, 2021

شاهد صور النموذج الأولي لسيارة بورشه كايين توربو كوبيه 2022

بعد وقت قصير من التقارير الأولى التي تفيد بأن بورشه تعمل على إصدار جديد عالي الأداء من كايين لتتبع لامبورغيني أوروس، أصدرت شركة صناعة السيارات الألمانية المعلومات الرسمية الأولى جنبًا إلى جنب مع مقطع لوالتر روهرل وهو يقود سيارة اختبار مموهة قليلاً على الحلبة.

من المتوقع أن يكون طراز كايين الجديد 2022 أقوى عضو في المجموعة بمحرك احتراق، حيث يتميز بنسخة مطورة من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة تصل إلى 631 حصان.

يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من الطاقة دائمًا الذهاب إلى كاين توربو إس إي هايبريد.

 بورشه كايين كوبيه 2022

بالمقارنة مع أشقائها الهجينين الأكثر قوة، فإن بورشه كايين التي لم يتم تسميتها بعد ستركز بشكل أكبر على ديناميكيات القيادة وسيتم تقديمها حصريًا مع طراز كوبيه.

لقد عمل مهندسو بورشه على إصلاح نظام التثبيت النشط PDCC (نظام التحكم الديناميكي بالهيكل) للحصول على طابع معالجة أكثر توجهاً نحو الأداء، في حين تم تعزيز المحور الأمامي بحواف أعرض نصف بوصة.

 بورشه كايين كوبيه 2022

تحصل النسخة الجديدة من بورشه كايين كوبيه أيضًا على نظام عادم جديد من التيتانيوم مع أنابيب عادم مثبتة مركزيًا.

بالإضافة إلى مجموعة هوائية أكثر جرأة وقوة تتضمن مصدًا أماميًا مُعاد تصميمه، وجناح سقف بعناصر جانبية جديدة، وجناح جديد أكثر وضوحًا. الناشر الخلفي.

 بورشه كايين كوبيه 2022

قال والتر روهرل، بطل العالم للراليات مرتين وسفير بورشه للعلامة التجارية بعد بضع لفات على حلبة هوكنهايم: “تظل السيارة مستقرة بشكل لا يصدق حتى في المنعطفات السريعة، وسلوكها عند الانعطاف دقيق للغاية. أضاف: “أكثر من أي وقت مضى، تشعر بأنك تجلس في سيارة رياضية مدمجة بدلاً من سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم.

من المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة بورشه كايين كوبيه الجديدة الساخنة في الأسابيع المقبلة، فابق على اتصال.

 بورشه كايين كوبيه 2022

 بورشه كايين كوبيه 2022

بورشه كايين كوبيه 2022

أهم المقالات