مايو 10, 2018

شاهد ” رولز-رويس كولينان ” قبل إطلاقها رسميا

تحدثنا سابقا عن إقتراب إطلاق سيارة رولز-رويس كولينان لكن حينها لم تكن الشركة البريطانية العريقة قد نشرت الصور الرسمية لهذا الطراز الجديد المهم  حيث كانت الصور في المقال السابق للسيارة بغطاء تمويهي يخفي التفاصيل الدقيقة والآن بات في حوزتنا صور واضحة عن هذه السيارة الأسطورية التي طال إنتظارها من خلال موقع جالوبنيك الشهير.

ذكر الموقع أنه قام أحد الأشخاص بتسريب صور عبر موقع إنستغرام لسيارة رولز-رويس كولينان بشكلها النهائي قبل الإطلاق الرسمي لها وقامت الشركة بالطلب منه بإزالة هذه الصور غير أنه إعتبر أنه من حق الجميع مشاهدة صورهذه السيارة المميزة.

رولز-رويس كولينان

تتميز سيارة رولز-رويس كولينان بقياساتها الكبيرة جدا حيث أنها سيارة فارهة ويجب أن تتسع للركاب سواء في الجهة الأمامية أو الخلفية، من المعروف عن سيارات رولز-رويس أنها تتميز بالمقصورة الفارهة المصنوعة من الجلد المختار بعناية والخشب المصقول بعناية عدا عن وسائل الترفيه الإلكترونية لضمان عدم الملل في حال رغب الركاب في الخروج في رحلة طويلة تمتد لساعات.

رولز-رويس كولينان

الجهة الخلفية لسيارة رولز-رويس كولينان لا تقل تميزا حيث أن الباب الخلفي ينقسم إلى قسمين إثنين حيث أن القسم السفلي فيه يحتوي على مقاعد قابلة للطي مع طاولة صغيرة في حال الرغبة في الخروج في رحلة إلى البرية بعيدا عن ضوضاء المدينة.

رولز-رويس كولينان

كما ذكر في المقال فإن سيارة رولز-رويس كولينان تتميز بالضخامة حيث أنها لا تشذ عن باقي طرازات الشركة من ناحية الحجم حيث يبدو طراز فانتوم كأنه سيارة عادية ولكن لو قام أحدهم بركنها إلى جانب أي سيارة أخرى فستبدو عملاقة بجانبها.

رولز-رويس كولينان

من الخارج تتميز رولز-رويس كولينان بشبكة التهوئة الضخمة التي تحتوي على شعار السيدة الطائرة أو المعروفة بروح النشوة spirit of ecstasy التي تميز طرازات رولز رويس، من ضمن المميزات أنه يوجد جهاز إستشعار للحماية من السرقة حيث أنه بمجرد محاولة أي شخص بمحاولة تحريكه يختبئ في الداخل، من الجوانب تبرز الأبواب المتعاكسة حيث أن الأبواب الخلفية تفتح بإتجاه معاكس للأبواب الأمامية مما يعطي مجالا واسعا لخروج الركاب بعكس باقي السيارات الأخرى، تبرز كذلك العجلات الضخمة كسمة أساسية لأي سيارة فارهة فكيف عندما يتم الحديث عن رمز السيارات الفارهة وهي رولز-رويس كما تعد الشركة بتوفير تشكيلة واسعة من العجلات بقياسات مختلفة لإرضاء كافة الأذواق.

أهم المقالات