نوفمبر 02, 2022

شاهدوا هذه النسخة المحدودة من سيارة مازيراتي جريكاليه

 

أعلنت مازيراتي عن تعاونها مع علامة باربي التابعة لشركة ماتيل لصناعة الدمى، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: MAT)، لإطلاق نسخة محدودة من سيارة جريكاليه، التي تشكل فصلاً جديداً في عالم الابتكار ومسيرة التميز الكبير للعلامتين التجاريتين.

وتجمع السيارة الجديدة مقومات الأداء المذهل والتصميم الأنيق والعصري والجريء في آنٍ معاً، والمستوحى من توجه BarbieCore في عالم الأزياء.

مازيراتي جريكاليه

وتأتي سيارة باربي مازيراتي جريكاليه بإصدار محدود للغاية من برنامج Fuoriserie الفريد، وتتوفر بطرازين حصريين فقط تم الكشف عن أحدهما خلال أمسية فاخرة أقامها المتجر في لوس أنجلوس.

مازيراتي جريكاليه

وتندرج سيارة جريكاليه بنسخة باربي في إطار برنامج التخصيص Fuoriserie من العلامة الإيطالية، الذي يتيح لعشاق السيارات الحصول على نسخة مخصصة من سيارات مازيراتي بما يناسب أذواقهم وأنماطهم المفضلة.

مازيراتي جريكاليه

وتُعتبر سيارة مازيراتي جريكاليه أحد نماذج تروفيو التي تتميز بمحرك Nettuno الاستثنائي والمكون من 6 أسطوانات بقوة 530 حصان. وتجمع السيارة بين اللون الوردي المميز لعلامة باربي، مع الخطوط الصفراء الأنيقة المستوحاة من التراث الغني لعلامة مازيراتي في عالم السيارات.

مازيراتي جريكاليه

وتتزين السيارة بشعار باربي من الخارج، حيث تمت إضافة طبقة لون تتغير درجاته وفقاً لحركة السيارة بألوان الطيف. كما تتميز السيارة من الداخل بتصميم أسود أنيق ومقاعد من الجلد، إلى جانب لوحات التحكم والسجادات في أرضية السيارة والأبواب المزينة بخيوط وردية اللون، فضلاً عن مساند الرأس التي تحمل الحرف الأول من اسم باربي.

يعود جزء من مبيعات النسخة الحصرية للولايات المتحدة من سيارة جريكاليه الجديدة لصالح مشروع باربي دريم جاب، المبادرة التي تتعاون مع الجمعيات الخيرية لتوفير فرص متساوية للفتيات.

أهم المقالات