ديسمبر 22, 2014

شاركونا بآرائكم.. ما هي أكثر السيارات انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

تكمن أهمية الأشياء في معرفة مدى متابعة الأشخاص لها، اذ ان هذه العلاقة الحسابية تبين مركز كل شيء ومدى ضرورة الاقتراب منه أو البعد. وفي تطبيق هذه القاعدة على عالم السيارات، يتبين أن السيارات التي لا يمكن تفويت قيادتها هي الأكثر تداولا على محرك البحث “جوجل” الذي يضاهي كبار شركات الاحصاء والدراسات العالمية اذ انه يعتمد بشكل أساسي على الأشخاص والمستخدمين مباشرة.

وعليه، نستعرض معكم هذه القائمة، آملين تزويدنا بارائكم حول أكثر السيارات تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحديد مكانة كل شركة مصنعة:

في المرتبة الأولى، نجد طرازين من شركة “فورد” موستانج 2015 و طراز F-150 مما يدل على أهمية هذه الاصدارات التي جعلت الشركة في المركز الأول. ويشار الى أن هذه الشركة تتبع خطة تسويقية متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي مما قد يجعلها في الصدارة أيضا.

وتلي هذه الشركة، علامة “جيب” الرائدة بكل من طراز ” شيروكي” و”رانجلر” مما يجعلها في المركز الثاني حتما. أما من بعدهما، فتأتي علامة “دودج” بهذه الطرازات: رام، تشارجر، تشالنجر. ويشار الى أن هذه العلامة تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” من خلال أروع الاعلانات التسويقية الجاذبة.

وفي المرتبة الرابعة، تأتي علامة “تويوتا” المتوقعة فهي الأكثر مبيعا في الخليج العربي والمفضلة عند أبناء المملكة العربية السعودية، هذا وحازت على هذه المرتبة بفضل كل من ” كامري” و “تاكوما”.

ومن هنا، تنتهي القائمة المبينة من محرك البحث “جوجل” على أن تبدأ من جديد بارائكم ومعلوماتكم حول أكثر السيارات انتشارا في مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم المقالات