ديسمبر 01, 2016

شاركوا #مغامرة_نهاية_الأسبوع الخاصة بكم مع لاند روفر

مجموعة من الأصدقاء المغاربة على متن سيارة ديسكڤري سبورت ذات القدرات العالية يستعينون بتطبيق “أرضي” للهواتف الذكية للوصول إلى مدرسة ركوب الأمواج في دار بوعزة انطلاقاً من الدار البيضاء. خلال هذه المغامرة الرائعة نجدهم ينطلقون عبر التضاريس والطرقات المختلفة، ومن ثم يقفزون لركوب الأمواج في المحيط على متن ألواح التزلّج.

هذه مغامرة الحلقة الأولى من سلسلة “ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع التي أطلقتها لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إطار منصة لاند روڤر التواصلية الإقليمية المبتكرة “أرضي MYLAND“.

سيستمر تصوير كامل حلقات السلسلة في المنطقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، من أجل تشجيع محبي المغامرة على استكشاف أراضيهم، وتحويل رحلاتهم في نهاية الأسبوع إلى تجارب لا تنسى يمكن تتبعها ومشاركتها عبر التطبيق على الهواتف الذكية.

وتشهد السلسلة استمرار التعاون بين لاند روڤر وشخصيات مؤثرة من الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان ولبنان والكويت والمملكة العربية السعودية، حيث سيتم تجهيز المؤثرين بسيارات ديسكڤري سبورت التي تتميز بقدراتها العالية على مختلف التضاريس الموجودة في المنطقة.

وتصوّر الأفلام تجربة المغامرين خلال خوضهم رحلات مليئة بالتشويق والحماسة والاستكشاف، وتصور جوهر منصة أرضي المتمثل في إبراز أهمية المنطقة وغناها بالتضاريس والثقافة والتقاليد والمعالم الطبيعية الرائعة.

ستتوفر الفيديوهات للمشاهدة على منصة “أرضي” وسيتم أيضاً نشرها عبر قنوات التواصل الاجتماعية لشركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن تحميل تطبيق أرضي عبر متجر تطبيقات آبل أو عبر متجر “جوجل بلاي”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

أهم المقالات