سبتمبر 14, 2015

شاركوا في مهرجان لكزس للأفلام القصيرة

أطلقت لكزس الدورة السنوية الثالثة من سلسلة لكزس للأفلام القصيرة بالتعاون مع شركة وينشتاين، وتأتي دورة هذا العام بطابع جديد مميز لصانعي الأفلام، حيث تم فتح باب المشاركة أمام المخرجين الواعدين في قطاع صناعة الأفلام من جميع أنحاء العالم وذلك للمرة الأولى على الإطلاق.

ويمكن لصانعي الأفلام الواعدين تقديم أفلام قصيرة تبلغ مدتها 20 دقيقة أو أقل كنموذج عن أعمالهم السابقة من أجل الاطلاع عليها وتقييمها من خلال الموقع الإلكتروني www.lexusshortfilms.com، وذلك بالتعاون مع “وذآوتابوكس” (https://www.withoutabox.com)، شركة الخدمات الرائدة لمهرجانات الأفلام وصانعي الأفلام.

ويحمل مهرجان العام الحالي عنوان “التوقع” وهي كلمة محفزة ومُلهمة للأفكار الاستثنائية وتزود صانعي الأفلام بمنصة مبتكرة لإطلاق العنان لمخيلتهم، وقد تم توجيه الدعوة لصانعي الأفلام لتوضيح الفكرة التي يدور حولها الفيلم وعرض قصة تنبع من رؤيتهم الخاصة. وسيجري قبول الأفلام المشاركة يوم 25 أكتوبر.

وسوف يتم اختيار أربعة أفلام تمكنت من الوصول للتصفيات النهائية والإعلان عنها خلال حفل الاختتام الذي سيقام في مهرجان أفلام “نابا فالي” بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 15 نوفمبر 2015، فيما ستبدأ عملية إنتاج الأفلام في شهر ديسمبر 2015.

وسيقوم صانعو الأفلام الأربع الذين وصلوا للتصفيات النهائية العالمية بإخراج الأفلام القصيرة التي سيتم إنتاجها مجاناً من قبل شركة وينشتاين. كما ستحظى هذه الأفلام بحملة ترويجية واسعة النطاق، إلى جانب المشاركة في جولة تشمل أفضل مهرجانات الأفلام بجميع أنحاء العالم. وسيحصل صانعو الأفلام كذلك على حزمة كاملة لصناعة الأفلام والمونتاج في المنزل، وسيعودون للمشاركة في مهرجان أفلام “نابا فالي” 2016، حيث ستعرض الأفلام الأربع معاً وذلك للمرة الأولى في فعالية عالمية رئيسية.

أ- الشروط المؤهلة للمشاركة >>>

أهم المقالات