ديسمبر 02, 2015

شاحنات فورد 2016 خلال معرض “الخمسة الكبار”

أعلنت شاحنات فورد و”الطاير للسيارات”، عن عرض مجموعة من مركبات “شاحنات فورد” التجارية الثقيلة طراز عام 2016، وذلك ضمن إطار مشاركتها في معرض “الخمسة الكبار الدولي” للبناء والتشييد الذي يقام لغاية 26 نوفمبر الجاري في “مركز دبي التجاري العالمي“.

وتشتمل المجموعة المعروضة خلال المعرض على شاحنة جرار من طراز ” “1843T، وشاحنة خلاط إسمنت من طراز “3535M” بهيكل شاسيه قياس 4×6 محاور، و شاحنة خلاط إسمنت من طراز “4135M ” بهيكل شاسيه قياس 8×4 محاور.

وكانت “شاحنات فورد” قد وقعت العام الماضي اتفاقية شراكة مع “الطاير للسيارات” دخلت بموجبها إلى السوق الإماراتية، وافتتحت صالات عرض لها في دبي وأبوظبي. ومنذ ذلك الحين، دأبت شاحنات فورد على زيادة حصتها من سوق المركبات التجارية الثقيلة في دولة الإمارات بشكل كبير بما يشمل مبيعات شاحنات القلاب وخلاط الاسمنت والجرارات.

1- ضمان لمدة 3 سنوات

تعد “شاحنات فورد” أول مصنّع للشاحنات الثقيلة الذي يوفر ضماناً لمدة 3 سنوات/ الكيلومترات غير محددة في دولة الإمارات. تسهم شروط الضمان الجديدة بتعزيز تنافسية التكلفة الإجمالية لإمتلاك شاحنات فورد.

2- شاحنات مصممة للأجواء المناخية الحارة

توفر حزمة الحلول في مجموعة الشاحنات المصممة للأجواء المناخية الحارة المزيد من الراحة ، مع أداء متزايد لمكيفات الهواء ، فضلاً عن المبرّد وتقنيات الترشيح المطورة لتلائم البيئات الحارة والترابية .

وخلال فترة تطوير هذه الحزمة التي امتدت لعامين، تم تطبيق اختبارات قوة التحمل على تلك الشاحنات من خلال فحوصات مخبرية تحاكي درجات الحرارة المرتفعة ومعدلات الرطوبة والأجواء الترابية في المنطقة، فضلاً عن إجراء دراسات مكثفة على تطلعات وتوقعات العملاء استناداً إلى اختبارات واسعة على الطرق في المنطقة.

وتقدم الشركة هذه الشاحنات ضمن سلسلة منتجاتها المطروحة في منطقة الخليج العربي.

3- مستويات رفيعة من الجودة وقوة التحمل

توفر “شاحنات فورد” منتجات عالية الجودة والتحمل مع تكاليف منخفضة للاستثمار الأولي والتشغيل؛ كما تعتبر منتجات شاحنات فورد مفضلةً لقطاع مصانع الخرسانات والنقل باستخدام المركبات الطويلة في المنطقة بأكملها.

وتقدم شاحنات فورد مجموعة واسعة من المركبات التجارية الثقيلة، ومنها شاحنة جرار من طراز 1843T، وشاحنة خلاط إسمنت 3535M بهيكل شاسيه 4×6 محاور، وشاحنة خلاط إسمنت من طراز 4135M بهيكل شاسيه 8×4 محاور والتي يمكن تزويدها حسب الطلب بنماذج ناقل الحركة والمقصورات ، بما يتلاءم مع ظروف القيادة على الطرقات المعبّدة والوعرة.

وتتوافر الجرارات شاحنات البناء مع هيكل بسماكة 10 ملم وبقدرة شدة عالية قدرها 500 ميجا باسكال، فيما تتوافر شاحنات خلاط الإسمنت الخاصة بالأعمال الإنشائية بهيكل شاسيه 6×4 محاور و8×4 محاور مع محرك بقوة قدرها 350 حصان. وتتراوح قدرة شاحنات خلاط الاسمنت بين 7,7 و12,3 متر مكعب. كما تم تزويد شاحنة الجرار من طراز “1843T” ، بمحرك سعة 10,3 ليتر وقوة 430 حصان، وينسجم مع معايير الانبعاثات الأوروبية (المستوى الثالث) و”نظام القيادة على الطرقات الوعرة” (ESP).

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عند تعبئة سيارتك بالوقود.. نصائح يجب الالتزام بها

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات