أبريل 05, 2023

سيارتان اختباريتان جديدتان من نيسان في معرض شنغهاي للسيارات 2023

 تعتزم نيسان طرح سيارة Max-Out الإختبارية المكشوفة الكهربائية كليا لأول مرة في الصين ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لعام 2023 والذي يقام في 18 أبريل 2023.

كما ستكشف الشركة إلى جانب Max-Out عن مجموعة طرازات جديدة ومستقبلية ستتخطّى توقّعات العملاء، بما في ذلك سيارتان إختباريتان جديدتين سيتمّ الكشف عنهما للمرة الأولى عالميّاً ضمن المعرض، وقد تمّ تصميمهما لتلبية مختلف أحتياجات التنقّل في السوق الصينيّ.

وستقدّم نيسان إلى جانب Max-Out سيارة إختبارية كهربائية جديدة مصمّمة للعملاء في الصين ومصنّعة فيها، وستوفّر كلتاهما تجربة قيادة ممتعة وواثقة تناسب مختلف أنماط الحياة وتدعم خطط نيسان العالمية.

وتمّ الكشف عن Max-Out لأول مرة عام 2021 كسيارة إختبارية رقمية تعكس مستقبل خطة طموحات نيسان 2030، رؤية الشركة طويلة المدى التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء البيئية والمجتمعية بطريقة مستدامة. وستقدّمها الشركة حاليًا كطراز واقعيّ لتوفّر من خلاله للعملاء تجربة قيادة جديدة تمتاز بمستويات ثبات وراحة فائقة.

كما ستعرض نيسان سيارات كهربائية مزوّدة بمحركات كهربائية كليًا وبتكنولوجيا e-POWER، بحيث تعكس النهج الذي تعتمده الشركة وتهدف من خلاله إلى إحداث نقلة نوعية في كيفية عمل السيارات وقيادتها واندماجها بالمجتمع.

تقام النسخة العشرين من معرض شنغهاي الدولي للسيارات من 18 إلى 27 أبريل في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات، وقد خُصّص يوما 18 و19 أبريل من الفعالية لوسائل الأعلام. وستركّز نيسان في اليوم الأول على عرض المركبات الكهربائية، وستلقي في اليوم الثاني الضوء على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتكشف عن سيارتها الاختبارية الثالثة.

 

 

أهم المقالات