ديسمبر 01, 2015

سيارة كيا واحدة ستخرج كل دقيقة من خط الإنتاج !

لم يكد ينقضي عاما على قرار شركة كيا موتورز إنشاء مصنع لها في المكسيك، حتى انتهى تشييد أول مصنع للشركة في أميركا اللاتينية الواقع في مقاطعة بيسكيريا في ولاية نويفو ليون.

إستغرق بناؤه 13 شهرا وهو يعد إنجازا قياسيا وأسرع مصنع تم تشييده في تاريخ الشركة الكورية حيث بلغت قيمة الإستثمار 3 مليارات دولار أميركي.

في الوقت عينه، بدأت كيا عمليات البيع بالتجزئة في المكسيك في شهر يوليو الماضي من خلال 46 وكالة في جميع أنحاء المكسيك في الأشهر الخمسة الماضية.

سيتم تصدير نحو 60٪ من إنتاج المصنع الجديد إلى أميركا الشمالية، في حين سيكون ما يقدر بـ 20٪ من انتاجه مخصص للسوق المكسيكية، أما الـ 20٪ المتبقية سوف يتم تصديرها إلى بلدان أميركا اللاتينية الأخرى.

وتوقع رئيس كيا موتورز في المكسيك سيونج باي كيم أن المصنع الجديد سوف يكون واحدا من أكثر المصانع صديقة للبيئة في المنطقة، حيث سيستخدم تقنية الإضاءة LED لتوفير الطاقة، فضلا عن محطة لمعالجة المياه متكامل يمنع تلوث التربة .

وأضاف: “بمجرد بدء الإنتاج سوف تخرج سيارة واحدة من خط الإنتاج كل دقيقة وهو ما يجعل هذا المصنع هو الأكثر إنتاجاً من بين مصانع كيا في العالم”.

ومع اكتمال بناء هذا المصنع يكون لشركة كيا 11 مصنعًا في جميع أنحاء العالم تشمل كوريا والصين وسلوفاكيا وروسيا والولايات المتحدة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عند تعبئة سيارتك بالوقود.. نصائح يجب الالتزام بها

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات