أغسطس 03, 2015

سيارة فيات 500X الأنيقة تصل إلى لبنان – صور

وصلت سيارة فيات 500X الجديدة، وهي أحدث ابتكارات مجموعة 500 الإستثنائية، إلى بيروت، بعد ان انتظرها بفارغ الصبر عشّاق الأناقة الإيطالية ومحبو الإبتكارات الخلّاقة.

وتمّ الكشف عنها في حفل مميز في الـ Fiatric، الموقع المُصمّم خصيصاً لهذه المناسبة في منطقة الدورة. وقد حضر الحفل مدير المبيعات الإقليمية لعلامة فيات ،السيد أحمد نصر، مسؤولون من شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لعلامة الفيات في لبنان، بالإضافة إلى شخصيات إعلامية ومحبي السيارات.

تضاف سيارة الـ 500X إلى مجموعة 500 القيّمة، إلا أنها تتميز عنها بتصميمها ومظهرها اللذين لم يسبق لهما مثيل. وتتمتّع الـ 500X بمزايا عديدة، أهمّها مقصورتها الواسعة والمريحة. كما وأنها تلائم مختلف الحالات الجويّة.

محافظة على أناقتها الإيطالية المعهودة، عكست الـ 500X ، من خلال تصميمها الفريد، حماس الشباب واندفاعهم، باتت تمكّنهم من اختبار تجربة قيادة استثنائية، ناجحةً.

في هذه المناسبة، أكّد السيد ميشال طراد، مدير شركة سعد وطراد ش.م.ل.: “تحرص فيات على تطوير مجموعة سياراتها، بغية نيل إعجاب جميع زبائنها. ويُعتبر التطوّر جوهر الـ500X، إذ إن تجربة قيادتها الفريدة وأناقتها الملحوظة ستدفعك حالاً إلى اختيارها”.

شاهدوا أدناه صور حفل إطلاق السيارة في لبنان.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات