ديسمبر 16, 2019

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز!

عندما تكون رجل أعمال يعشق الازهار، وقد اخترت أسماء اثنين من أولادك الأربعة تيمنا بأسماء الزهور، فأنت من دون أدنى شك شخصا مميزا ويستحق سيارة فاخرة تليق بتميزه، وهنا ظهرت سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز.

فرجل الأعمال الذي يتخذ من ستوكهولم مقرا له، طلب من المصممين والحرفيين والمهندسين في فريق “بيسبوك كولكتيف” العمل على تصميم سيارة خاصة تغمر ركّابها في مشهدية آسرة من الأزهار. وجاءت النتيجة على شكل ملاذ فاخر تزيّنه الأزهار تمّ تحقيقه مع مليون غرزة من التطريز.

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز

سيارة روز فانتوم هي ترجمة مذهلة لسيارة رولز-رويس العصرية. وما حققه الحرفيون البارعون في دار رولز-رويس مع هذه السيارة أمراً لا يمكن وصفه سوى بالانجاز الرفيع. فعمل فريق بيسبوك كولكتيف هو من الأفضل في العالم، ويبدو أن السيارة واحدة من أعظم إصدارات رولز-رويس فانتوم في جيلها.

سيارة روز فانتوم الخاصة

لقد شكلت حديقة الورود في دار رولز-رويس في جودوود مصدر الإلهام الأوّل لليوان هاذيرال، وهو أحد مصممي بيسبوك في رولز-رويس. وتجدر الإشارة إلى أنّ حديقة الورود هذه هي المكان الوحيد في العالم الذي تنمو فيه “وردة فانتوم”. ويتمّ زراعة هذه الوردة حصرياً لرولز-رويس من قبل اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس صاحب شركة “هاركنس للورود”، وتنمو “وردة فانتوم” في فناء المركز العالمي للتميّز في الصناعة الفارهة في جودوود غرب ساسكس، في إنكلترا.

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز

يزيّن اللون الأزرق الخارجي Peacock Blue لسيارة روز فانتوم خطان جانبيان متناسقان باللون الأزرق Charles Blue  يتشابكان مثل جذع وردة، ويجتمعان ليقدما رسم الوردة، في إشارة إلى الألوان واللمسات الداخلية على حد سواء. فيما يعكس تصميم العجلات التصميم الخارجي إذ يزينها خطّان رفيعان باللون الأزرق Charles Blue.

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز

مقصورة بمليون غرزة من التطريز

عند فتح أبواب سيارة روز فانتوم الخاصة، يظهر التطريز الرائع على الجانب الداخلي للأبواب الخلفية، ولا ينكشف العمل بالكامل سوى عند دخول المقصورة الخلفية حيث تتجلّى الورود بكامل رونقها بغرزات حريرية في إبداع أخاذ.

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز

وتمّ تصوير وردة فانتوم في مراحل متعدّدة من البراعم إلى الإزهار الكامل، في تصميم غير متناسق يبدو وكأنّه ينمو عبر بطانة السقف، انطلاقاً من الجزء الخلفي من السيارة. فيما تضيء الورود الألياف الضوئية الموضوعة بشكل فردي في كلّ وردة.

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز

في الخلف، تعتمد مقاعد “سيرينيتي” التي تتضمّن وسادة من الجلد ألوان السيارة الخارجية وإنما بشكل معكوس مع اللون الأزرق Charles Blue والذي تزيّنه حافة أنبوبية باللون الأزرق Peacock Blue. ومن هنا، يمكن للمرء أن يتأمّل غاليري فانتوم، والذي تمّ إبداعه كقطعة أساسية من التصميم الداخلي وحيث جذوع الورود المطرّزة تتسلّق عبر الواجهة الزجاجية الأمامية، مقدّمة مشهداً رائعاً لركّاب السيارة.

سيارة روز فانتوم خاصة مع مليون غرزة من التطريز

كما أنه، وبناء على طلب العميل، تمّت إضافة لمسات من الألوان مع الفراشات باللون الأزرق Peacock Blue والأزرق Adonis Blue، مما يضيف لمسة من الحركة إلى النمط الأنيق. وقد كان لعائلة العميل دورٌ هامٌ في العملية الإبداعية حيث قامت الزوجة بتصميم المظلات، بينما اختارت ابنته نغمة اللون الخارجي للسيارة.

أهم المقالات