ديسمبر 23, 2019

سيارة بولستار 2 تتمتع بقدرة سحب مميزة بالمقارنة مع سيارات فئتها

من الأمور التي يتم أخذها بعين الإعتبار عند شراء السيارة هي قدرة السحب التي توفرها، تستطيع سيارة بولستار 2 توفير قدرة سحب جيدة بالنسبة لمنافساتها في ذات الفئة وهو أمر جيد.

جرى الكشف حديثا عن قدرة السحب التي تستطيع سيارة بولستار 2 الكهربائية توفيرها وذلك من أجل مساعدة من يرغب بجر مقطورة صغيرة معرفة الحدود القصوى للسيارة لضمان عدم حدوث أي ضرر لهيكل السيارة.

سيارة بولستار 2

يمكن لطراز بولستار 2 سحب مقطورة في الخلف تزن لغاية 1.5 طن وهو أمر مميز بالنسبة لسيارة كهربائية من فئة سيارات الصالون المتوسطة الحجم، للمقارنة فإن منافستها تسلا موديل 3 تستطيع سحب مقطورة تزن لغاية 950 كجم فقط.

تتمتع السيارة أيضا كذلك بمساحة تخزين لافتة بالنسبة لسيارة صالون، يستطيع صندوق الأمتعة في الخلف استيعاب 405 ليتر من الأمتعة فيما أن الصندوق الأمامي يكفي لسعة 35 ليتر أي بسعة إجمالية تبلغ 440 ليتر.

في حال الرغبة بتوفير المزيد من المساحة للتحميل يمكن طلب تثبيت سكك الأمتعة أعلى السقف مما يساعد من يرغب بوجود حيز إضافي وهو ما يلائم من يريد السفر برا.

سيارة بولستار 2

يوجد زوج من المحركات الكهربائية في السيارة يستمدان طاقتهما من بطارية بقوة 78 كيلوواط/ساعة، ناتج القوة يبلغ 400 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 660 نيوتن متر وهو ما يساعد في توفير السحب المطلوب.

بالطيع يساعد توفير المحرك الكهربائي في إعطاء العزم المطلوب للعجلات مباشرة دون أي عناء بخلاف محركات الوقود التقليدي التي تحتاج إلى علبة التروس الملائمة لذات الغاية.

ربما قد تؤثر العربة المقطورة من قبل سيارة بولستار 2 على مدى السير المتوقع حيث أنه يبلغ وفق ما صرحت الشركة 500 كم قبل الحاجة للشحن مجددا لكن قد يتدنى بسبب الضغط على المحرك الذي يجر حمولة كبيرة نسبيا.

سيارة بولستار 2

بالطبع يلائم توفير خطاف السحب لجر المقطورة في سيارة بولستار 2 من يريد الإبتعاد عن المدينة وقيادة دراجته الهوائية أو النارية للتمتع قليلا بالهواء الطلق.

ستتوفر السيارة الكهربائية من بولستار وهي علامة فرعية تابعة لفولفو بالأساس للطلب اعتبارا من أواخر عام 2019 علما أن سعرها يبلغ 68 ألف دولار قبل إحتساب الضرائب والرسوم للأسواق التي سيتم استيرادها إليها.

أهم المقالات