مايو 15, 2017

سيارة بورشه الخارقة المرتقبة لن تكون كهربائية بالكامل

على الرغم من أنه من غير المرجح أن يصل الجيل القادم من بورشه قبل منتصف العقد المقبل، إلا أن رئيس بورشه جي تي أندرياس بريونينجر قد كشف عن تفاؤله بأن السيارة قد لا تكون كهربائية بالكامل.

عندما استجوب حول خطط بورشه لـ918 سبايدر في مقابلة صحفية قال بريونينجر أن الشركة لا تقوم حاليا بتطوير هايبركار جديدة ولكن سوف تقوم ببناء واحدة في نهاية المطاف.

وأضاف: “لا أعلم بعد كيف سيتم ذلك ولكن هذا افتراضي، لأننا لا نملك حاليا أي سيارة هايبركار قيد التطوير نقوم بمناقشتها علناً. ومع ذلك، هل سيكون من المنطقي القيام ببناء سيارة هجينة أخرى؟”

ووفقاً لبريونينجر، فإن بورشه كونها الشركة المعروفة بخطها، يجب أن تكون رائدة في مجالها وتخطط لتكون كذلك من خلال سيارة Mission الكهربائية القادمة.

على كل حال, وفي هذه المرحلة، فإن بريونينجر غير متأكد مما إذا كان من المنطق بناء سيارة هايبركار كهربائية بالكامل.

وقال: “كشركة، علينا أن نبني سيارة كهربائية وهجينة، ولكن ربما ليس من المنطقي أن نفعل ذلك على مستوى جي تي بعد. وإذا ما قرر شخص ما ان كل السيارات الرياضية ستكون هجينة فى المستقبل، فإن القصة سوف تختلف”.

وفي حين أن سيارة بورشه من الجيل القادم لا تزال بعيدة بعض الشيء, فإن بعض السيارات المثيرة يتم تطويرها في السوق المتخصصة، وأبرزها سيارة أستون مارتن/ريد بول فالكيري ومرسيدس-AMG بروجيكت وان. كما أن خلف سيارة لافيراري يقع على بعد ثلاث إلى خمس سنوات فقط من الآن.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات