ديسمبر 24, 2014

سيارة العائلة الملكية في قبضة الشرطة.. والسبب؟

يتميز أصحاب النفوذ بكافة أنحاء العالم بالكثير من الحصانة والمميزات في التعامل معهم، وذلك نظرا لمراكزهم في المجتمع والسلطة. وفي سياق مخالف، تم ايقاف سيارات العائلة الملكية في بريطانيا.

وفي التفاصيل، أوقفت الشرطة البريطانية مؤخرا، موكب سيارات العائلة الملكية أثناء توجههم لتناول طعام الغذاء احتفالا بفترة الأعياد، مما شكل صدمة كبيرة لدى بعض أفراد العائلة غير المشهورين.

ويعود السبب وراء عملية الايقاف الى النظر والتدقيق في الهوايات والأوراق الخاصة بجميع أفراد العائلة، دوق ودوقة “كينت” الأمير مايكل والأميرة ألكسندرا، إلا أنهم لم يطلبوا أوراق الأمير ويليام والدوقة كيت وابنهما. هذا وأدت عملية التفتيش الى التأخر عن الغذاء الا انه لم يكن هنالك أي معارضة من قبل افراد العائلة التي التزمت بالقانون الواجب التطبيق.

وفي هذا السياق، تم نشر العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “تويتر” مما حاز على استحسانا كبيرا لدى المتابعين حيث قاموا باعادة النشر والمشاركة مع الأصدقاء خصوصا أن الدوقة كيت كانت بفستان أحمر كله أنوثة وتألق.

وعليه نقدم لكم بعض الصور لما حدث، بالاضافة الى فيديو يبين موكب الأمير ويليام وزوجته لمعرفة ان القانون يطبق بوجههم ولمصحلتهم بكافة الأحوال:

أهم المقالات