ديسمبر 21, 2016

سيارة الزعماء والشخصيات المهمة.. هل نجحت بالتفوق على المنافسين في 2016

مرسيدس شركة ألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة والباصات الصغيرة والباصات ذات الطابقين والشاحنات. الشركة حاليا هي فرع من شركة Daimler AG، المعروفة سابقا بشركة دايملر كرايسلر. يسجل لمرسيدس بينز الاسبقية في إختراع أول سيارة تعمل بالبترول من قبل مصمم المحركات الألماني كارل بنز سنة 1886.

هي واحدة من أقدم وأكثر علامات السيارات المعروفة والمميزة للجميع التي أنشئت في العالم ولا تزال موجودة حتى اليوم. يقع مقرها الأم في شتوتغارت جنوب ألمانيا وهي شركة لها باع طويل في صناعة السيارات الفخمة ذات الجودة العالية. تتميز سيارة المرسيدس بالفخامة والقوة وطول العمر، ويركز العلماء والمهندسون فيها على راحة السائق والركاب وأمان الرحلة، أما عن المحركات فهي الرائدة في تصنيع محركات الدفع الخلفي القوية والكبيرة Inline أو V التي تعطي عزماً أكبر للمحرك، ويمتاز محرك المرسيدس بالعزم الكبير وطول العمر إذ أنه من أكثر المحركات بقاءً وطول خدمة. وقد ظلت سيارة المرسيدس على مر العقود سيارة الزعماء والشخصيات المهمة.

كيف تميزت مرسيدس سنة 2016 وما هي أبرز 10 مراحل مرت بها؟

10. قدمت مرسيدس بنز طلب براءة مثير للاهتمام إلى مكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة (IPO)، يتضمن تفاصيل نظام تبريد الاطارات بالمياه.

9. أصدرت مرسيدس-بنز استدعاء لـ22 من سيارات مرسيدس ليموزين S350 موديل 2016 واستدعاء لـ356 من سياراتها التي تعمل بطاقة الديزل والتي تم تصنيعها بين عامي 2014-2016 من طراز C200d

8. انتقلت أناقة مرسيدس إلى المياه عبر يخت فخم رسا على ساحل نيس في رحلة اطلاقه للعالم. تعرف مجدداً على Arrow460-Granturismo.

7. مرسيدس تتحدى تيسلا بسيارة كهربائية سريعة بشكل خطير وبنطاق خدمة أكبر. كيف ستتفوق مرسيدس في هذا المجال ؟

6. تحيا الأسطورة من جديد. مرسيدس الفئة G لعام 2016 بلمسات مترفة وتجهيزات وفيرة تنافس العروض التجارية الأخرى المخصصة لتحدي الطرقات الوعرة تحديدًا. ما الذي يجعل هذه السيارة أيقونة في علم الدفع الرباعي؟

5 خطوات أساسية قامت بها مرسيدس لا بد من ان تعلمها ؟ في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات