سبتمبر 17, 2015

سيارة أودي Q7 تتوفر الآن في دبي والإمارات الشمالية

في إطار إطلاقها للسيارة المنتظرة من فئة SUV، تعرض شركة النابودة للسيارات سيارة أودي Q7 الجديدة للمتسوقين المتواجدين في مول مردف سيتي سنتر في الفترة ما بين 18-26 سبتمبر الجاري.

وترسي سيارة أودي Q7 مفاهيماً جديدةً في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من حيث تقنيات مجموعة نقل الحركة، وتكنولوجيا الهيكل خفيف الوزن، وفعالية تقصي المسار، والميزات الإلكترونيات الشاملة، ما يجعلها واحدةً من السيارات الأكثر شعبية وحضوراً في دبي والإمارات الشمالية.

وتعد أودي Q7 المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مرونة ورحابة من فئة السيارات الراقية وتتسع لغاية سبعة ركاب، بالإضافة لكونها السيارة الأخف وزنا في فئتها. وبفضل مزيج ذكي من الألومنيوم والصلب تمكنت أودي من تخفيض وزن السيارة با يصل إلى 325 كجم، وهي النسبة الأفضل ضمن فئتها، الأمر الذي يمنح سيارة أودي Q7 أفضلية فائقة.

وتتمتع المركبة الرياضية بالرشاقة العالية التي توفرها تقنية كواترو وعلبة تروس تريب ترونيك. ما يجعلها سيارة ديناميكية على الطريق إلى جانب المزايا القوية على الطرق الوعرة. وهي مثال ساطع على كيفية مواءمة الأداء، ومتعة القيادة والكفاءة. وإلى جانب هيكلها خفيف الوزن، تقدم أودي Q7 أحدث تقنيات الإضاءة المبتكرة ’ليد‘ وليد ماتركس‘ لرفع مستوى السلامة والراحة على الطريق.

هذا وتتمتع المركبة بمقصورة داخلية مبتكرة مزودة بالجيل الثاني من وحدات الوسائط والترفيه، ما يمنح السائق والركاب تجربةً جديدةً من أنظمة المساعدة المبتكرة وتقنيات الاتصال من أودي. ومن الأمثلة على ذلك التعرف التلقائي على الصوت، ونظام ’أم أم آي‘ المتعدد الوسائط ذو حساسية اللمس المتقنة، وجهاز لوحي من أودي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ومزايا التكامل الذكي مع الهواتف المتحركة، ونظام الصوت الثلاثي الأبعاد.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

أهم المقالات