فبراير 03, 2019

سيارات كلاسيكية مميزة للبيع لهواة تجميع السيارات

تاريخ مجموعة جنرال موتورز يحفل بوجود سيارات كلاسيكية مميزة على مدى الوقت والتي لا تزال تحظى بالتقدير الكافي أينما تحل وخاصة لدى هواة تجميع السيارات الكلاسيكية الذين لا يألون جهدا في الحفاظ على التحف الفنية التي لا تزال تعمل بكامل كفائتها.

يوجد هناك فرص لا تعوض في كافة مجالات الحياة حيث أن اقتناصها هو ضربة حظ، من هذه الفرص هو وجود 4 سيارات كلاسيكية مميزة جميعها من انتاج جنرال موتورز وبسعر 120 ألف دولار لجميع السيارات.

تبرز أولدزموبيل 442 وهي من ضمن الطرازات المعروضة للبيع، يعود انتاج هذه السيارة لعام 1971 كما أنها تتزين باللون الأخضر، تتميز هذه السيارة بوجود غطاء محرك مصنوع من ألياف الزجاج يحتوي على فتحات تساعد في إدخال الهواء للمحرك وهو ما كان يعتبر تجهيزا إضافيا للسيارة تحت تسمية “W30″، ما يجعل هذه السيارة كلاسيكية مميزة هو أنه شركة أولدزموبيل أقفلت أبوابها عام 2004 وتوقفت نهائيا عن تصنيع السيارات.

سيارات كلاسيكية مميزة

السيارة الثانية في المجموعة المميزة هي شفروليه شيفيل SS يعود انتاجها لعام 1970 وهو ما يساعد في تصنيفها كسيارة كلاسيكية مميزة خاصة أنها من فئة سيارات العضلات التي يتميزت بالمحرك الكبير للغاية، تتزين السيارة باللون الأحمر مع وجود خطوط سوداء على طول المقدمة كما أنها بحالة جيدة للغاية.

توجد في مجموعة السيارات الكلاسيكية المعروضة للبيع شفروليه كامارو يعود انتاجها لعام 1969 وهي من الجيل الأول، تحتوي هذه السيارة على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 8.2 ليتر وهو مايجعلها تستحق بجدارة أن تكون سيارة كلاسيكية مميزة، تتزين السيارة باللون الأبيض مع وجود خطين برتقاليين على طول السيارة مما يعطيها مظهرا مميزا.

سيارات كلاسيكية مميزة

السيارة الرابعة في هذه المجموعة المميزة هي بويك جراند ناشونال والشهيرة بتسمية “GNX”، يشير عداد المسافة إلى اجتياز 68.8 ألف كم، توفرت هذه السيارة باللون الأسود فقط كما أنها كانت مزودة بشاحن تيربو وهو ما كان غريبا بعض الشيء في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، يعتبرها البعض سيارة كلاسيكية مميزة بسبب العدد المحدود الذي تم انتاجه.

أهم المقالات