يوليو 22, 2019

سيارات شانجان تتحدى حرارة الصيف القصوى في السعودية

أطلقت سيارات شانجان تحدي حرارة الصيف القصوى في السعودية، والتي تشمل قطع مسافة أكثر من 10 ألاف كيلو متر داخل مدن ومناطق المملكة في الفترة التي تصل فيها الحرارة إلى أكثر من ٥٠ درجة مئوية في بعض المناطق.

بحيث تستعد شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، لتكرار تجربتها الناجحة “تحدي الحرارة القصوى” لتكون التجربة الرابعة من نوعها على التوالي في السعودية والسادسة في الشرق الأوسط، بمشاركة خبراء من شركة شانجان حضروا خصيصا لتقييم هذه التجربة وإبراز أداء سيارات شانجان على تحدي حرارة الصيف.

سيارات شانجان تتحدى حرارة الصيف

انطلقت القافلة من المنطقة الشرقية وتحديدا من مدينة الدمام، لتعبر عدد كبير من مناطق المملكة في مدة زمنية تزيد عن 25 يوما، يتخللها العبور في الكثير من المسارات والتضاريس ذات طبيعة مناخية قاسية من مرتفعات ومنحدرات صخرية قاسية، إلى معوقات طبيعية متنوعة، ليتم تجاوزها بهدف تقييم أداء السيارات والتعرف على إمكانياتها.

وبهذه المناسبة، اعتبر محمد بن علي المجدوعي المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان أن “هذه التجربة الميدانية بهذه الظروف المناخية الصعبة والتطبيق العملي من خبراء في القيادة الصحراوية جاءت لنؤكد صحة اختيارنا لسيارات شانجان ولقناعتنا بقدرتها وأداءها المميز”.

وأضاف: “أردنا تجديد هذه الحملة مع تعزيز الانشطة الاجتماعية المصاحبة لها تنفيذاً لاستراتيجيات الشركة بضرورة توفير طرازات ملائمة لطبيعة المملكة وظروفها المناخية المختلفة”.

نبذة عن شركة شانجان

تأسست في العام 1862 وبدأت انتاجها الفعلي للسيارات قبل 35 عاما، ثم ارتفع مستوى مبيعاتها عاما بعد عام وقد حرصت على تعزيز قدراتها التقنية وصارت طرازاتها تتمتع بمختلف المواصفات العالمية المطلوبة بعد ان قامت بتطوير مصانعها ومراكز الابحاث لتواكب الاسواق العالمية.

وتنوي شركة شانجان لصناعة السيارات التوسع في الاسواق العالمية بعد نجاحها الكبير في الاسواق الصينية وارتفاع مستوى الجودة في انتاجها، ومن اهم الأسواق التي سعت للدخول اليها سوق المملكة العربية السعودية بعد اتفاقها مع واحد من اكبر وكلاء السيارات واكثرهم خبرة، وهي شركة المجدوعي للسيارات الذي يستثمر شبكة فروع تغطي كافة مدن المملكة بالإضافة الى مراكز مختلفة من خدمات ما بعد البيع وصيانة وقطع غيار.

أهم المقالات