فبراير 03, 2015

سيارات بورشه الكهربائية تشارك في حملة دبي “يوم بلا مركبات”

أعلن مركز بورشه دبي مشاركته في حملة بلدية دبي السنوية “يوم بلا مركبات”، التي تقام يوم غد الأربعاء، للتأكيد على أن تكنولوجيا المحركات “الخضراء” المتقدمة يمكن أن تلعب دورا في المساعدة في حماية البيئة والمساهمة في التطوير المستدام.

وتهدف الحملة التوعوية، التي تنقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية: بيئية، تعليمية وطبية، لتوعية الأشخاص بالمشاكل الناجمة عن ارتفاع نسب الكربون الضار في الجو وآثرها السلبي على البيئة.

وستحظى سيارة بورشه باناميرا أس إي-هايبرد، أول سيارة من فئة السيارات الفاخرة مزودة بمحرك هايبرد، بدور ريادي في المعرض البيئي الذي يقام في 4 فبراير.

وضمن مساعيها للتقليل من الازدحامات المرورية وانبعاثات الكربون الضار على طرقات دبي، تأتي حملة “يوم بلا مركبات” تماشيا مع أهداف “إكسبو 2020” المتعلقة بالنقل والاستدامة.

وتعتبر بورشه من رواد شركات السيارات المصنعة للمركبات التي تعمل بمحركات هايبرد. فإلى جانب سيارة باناميرا أس إي-هايبرد، توفر العلامة أيضا سيارة كاين أس إي-هايبرد – أول سيارة من فئة SUV في العالم تعمل بمحرك هايبرد، بالإضافة لسيارة 918 سبايدر، سيارة بورشه الهايبرد السريعة.

يُقام المعرض البيئي لحملة “يوم بلا مركبات” في ساحة المواقف التابعة للمبنى الرئيسي لبلدية دبي في شارع الرقة بمنطقة ديرة يوم 4 فبراير من الساعة 8.30 صباحا وحتى 5:00 مساء.

أهم المقالات