فبراير 13, 2015

سيارات الشرطة السعودية تقتحم احد الاعراس.. والسبب؟

يعتبر حفل الزفاف من أكثر الأيام أهمية في حياة كل رجل وامرأة، حيث انه يحمل الكثير من الفرح والسعادة المطعمة بالحب والهيام الشديد. ومن المعلوم أن المجتمعات العربية والخليجية تحتفل في الزفاف بالكثير من التصرفات والعادات الممتعة والمسلية، الا انه قد يلجأ بعض الاشخاص الى تجاوز الحدود مطلقين الأعيرة النارية للابتهاج والاستمتاع بليلة من العمر.

وفي هذا السياق، وبعد سماع الرشقات النارية من احد الأعراس في منطقة سعودية لم تستطيع الشرطة الا التدخل لوقف هذا التجاوز الفادح للقوانين والأنظمة المطبقة داخل المملكة العربية السعودية.

فبعد لحظات من حفل الزفاف، اقتحمت سيارة الشرطة السعودية صالة الحفل بطريقة مرعبة أدت الى فرار غالبية الموجدين مما يدل على هيبة عناصر وأفراد القوى الامنية في المملكة خصوصا انهم قدموا مداهمة احترافية تسجل في كتب الممارسات الأمنية في العالم العربي.

وقد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” فيديو لهذه الحادثة التي أثارت الجدل في المملكة، حيث اعتبرها العديد من رواد هذا الموقع منافية للأخلاق ومتعارضة مع القوانين ويجب استعمال القوة في هذه الحالة الشاذة والنافرة، أما البعض الاخر اعتبر ان اطلاق الأعيرة النارية يدل على الفرح والسعادة.

وفي جميع الاحوال، لا تفوتوا مشاهدة هذا الفيديو المميز:

أهم المقالات