يونيو 20, 2018

سوزوكي جيمني الصغيرة تعود مجددا بشكل عصري جديد

سيارة سوزوكي جيمني هي من سيارات الدفع الرباعي المحبوبة لدى الشباب نظرا لسعرها المعقول جدا وقدراتها المميزة في الطرق الوعرة.

الجيل الجديد من سوزوكي جيمني يأتي بتصميم شبيه بسيارة مرسيدس فئة G المرتفعة الثمن مما يجعلها فرصة ممتازة لمن لا يملكون ثمن السيارة المذكورة.

سوزوكي جيمني الجديدة هي الجيل الرابع من هذه السيارة التي من المفترض ان تكمل مسيرة أجيالها السابقة.

سوزوكي جيمني

من الخارج تمتاز سوزوكي جيمني الجديدة بتصميمها البسيط جدا حيث أنه الغاية منها توفير سيارة دفع رباعي لكافة أنواع الطرقات بأقل سعر ممكن حيث أنه يستهدف فئة عشاق المغامرات ذوي الدخل المحدود كما وتتوفر بخيارات واسعة للألوان لتلبية طلب العديد من الأذواق.

من الناحية الميكانيكية يتكون محرك سوزوكي جيمني من 3 اسطوانات بسعة 1.0 ليتر من فئة بوسترجت Boosterjet مما يمكنها من انتاج 88 حصان كما وأنها مزودة بنظام دفع رباعي يمكن التحكم به حسب الحاجة حيث يوجد نسبة عالية وأخرى منخفضة لضمان عدم وجود أي عائق في الطريق للمغامرة.

سوزوكي جيمني

قاعدة العجلات في سوزوكي جيمني الجديدة هي من المدرسة القديمة حيث أنها منفصلة عن الهيكل لتأمين اللازم لعشاق القيادة على الطرق الوعرة.

نظام التعليق في سيارة سوزوكي جيمني الجديدة يؤمن صعود المرتفعات مهما كانت الزواية وكذلك نزول المنحدرات بالرغم من حجم محركها الصغير حيث أن التصميم يفي بالغرض.

سوزوكي جيمني

سيارة سوزوكي جيمني الجديدة هي امتداد لارث أجيالها السابقة حيث أن الجيل الأول جرى انتاجه في الفترة الواقعة ما بين 1970-1981 والذي بدأ المسيرة لسيارة الدفع الرباعي الصغيرة ذات السعر المعقول، الجيل الثاني أبصر النور عام 1981 واستمر في الانتاج لغاية عام 1998، الجيل الثالث ظهر عام 1998 واستمر لغاية 20 عاما قبل أن يقوم بتسليم الشعلة للجيل الحالي الذي انطلق عام 2018 والذي يجب أن يكمل مسيرة أجياله السابقة، لا يخلو الأمر من وجود طرازات معدلة بشكل فريد واستثنائي حيث أنها تعكس رغبتهم بالتميز عن غيرهم.

سوزوكي جيمني

جيمني هي الفرد الأصغر في عائلة الدفع الرباعي الخاصة بالشركة المذكورة حيث أنه يوجد خيار فيتارا الأكبر حجما وأيضا فئة XL7 التي تتسع كما يشير اسمها لـ7 ركاب مع امتعتهم,

أهم المقالات