نوفمبر 19, 2018

سوبارو WRX STI إصدار دايموند للمزيد من التألق

قررت شركة سوبارو الاحتفال بالذكرى الـ30 لمشاركتها في مجال الرياضة الميكانيكية وأبرزها بالطبع بطولة العالم للراليات، من منا لا يذكر سوبارو WRX STI التي تألقت باللون الأزرق والعجلات الصفراء اللون على مر الوقت حيث بات هذا اللون أبرز ما يميز علامة سوبارو، تعرق على أبرز ما يميز سوبارو إصدار دايموند .

منذ الطفولة كنا نشاهد سوبارو WRX STI في بطولة العالم للراليات خاصة تلك التي كانت تحمل شعار علامة التبغ 555 على جوانبها، اليوم وعلى مر الوقت باتت هذه السيارة من إحدى الخيارات المحببة لمن يريد المشاركة في أي نوع من التحديات على الطرق الترابية سواء في بطولة العالم للراليات أو أي فئة أخرى من الراليات، سوباروWRX STI تتمتع بمميزات حصرية تميزها عن غيرها.

سوبارو WRX STI

سوبارو WRX STI إصدار دايموند هي حصرية لوكيل سوبارو في جنوب افريقيا كما أنه ستتوفر بعدد محدود جدا يبلغ 30 سيارة فقط لمن يرغبون بالتميز لأقصى حد ممكن.

من الخارج تتميز سوبارو WRX STI إصدار دايموند باللون الأزرق الذي بات السمة المميزة لها، يوجد في الأسفل خط أصفر اللون لإعطائها المزيد من التميز والشراسة أيضا وهو اللون الذي يزين غطاء أقراص المكابح أيضا، العجلات يبلغ قياسها 19 بوصة ومغلفة بإطارات يبلغ مقاسها 245/35 مما يعطيها مظهرا مميزا.

سوبارو WRX STI

حصل المحرك على حصته من التعديلات في سوبارو WRX STI إصدار دايموند، تبلغ السعة 2.5 ليتر علما أنه مكون من 4 إسطوانات منبطحة مع شاحن تيربو، تم التعديل على واحدة التحكم الإلكترونية وتبديل نظام العادم مما يساعد على انتاج 350 حصان وعزم دوران يصل لغاية 454 نيوتن.متر وهو أمر مميز.

سوبارو WRX STI

بفضل التعديلات التي تتوفر على محرك سوبارو WRX STI إصدار دايموند تستطيع التسارع من 0-100 كم/س خلال 5 ثواني أي أنها أسرع بفارق 0.7 ثانية بالمقارنة مع النسخة القياسية منها.

سوبارو WRX STI

من الأمور التي تم أيضا تعديلها في سوبارو WRX STI إصدار دايموند هي زيادة عرض المحاور الأمامية والخلفية بمقدار 2 سم، بالمقابل لم يتم تخفيض الإرتفاع إلا أن الوزائد الخارجية العريضة توحي بذلك.

أهم المقالات