ديسمبر 16, 2014

سلسلة أفلام “رحلتي، إلهامي” من لاند روڤر.. قريبا

عقب الإطلاق المثير لمنصة تواصلها الإبداعية الجديدة “أرضي”، كشفت لاند روڤر عن تعاونها مع عدد من أبرز أصحاب الإنجازات المميزة في المنطقة لسرد قصصهم المثيرة للإلهام من خلال سلسلة أفلام بعنوان “رحلتي، إلهامي.

ويعود أصحاب الإنجازات أولئك، من سلطنة عُمان ودولة قطر ولبنان والإمارات العربية المتحدة، إلى خلفيات متنوعة، لكن يجمعهم شيء مشترك هو أنهم يستمدون إلهامهم من ثقافة وتراث أرضهم، وقد نجحوا بالفعل في تخطي حدود المألوف لتحقيق إنجازاتهم. وقد جسّدوا بشكل واضح المشاعر المميزة وراء إطلاق حملة لاند روڤر الجديدة “أرضي“.

وستتم استضافة سلسلة أفلام “رحلتي، إلهامي”، التي قام بإنتاجها مخرج الأفلام الإماراتي وسفير علامة لاند روڤر التجارية علي مصطفى، وأخرجها صانع الأفلام الإماراتي أحمد عبد القادر، حيث تسلط هذه الأفلام الضوء على قصص النجاحات المثيرة التي حققها أصحاب الإنجازات المميزة خلال الأوقات العصيبة، مدفوعين في ذلك بروح ريادية وعزيمة قوية لتحقيق مساعيهم في عالم المغامرات.

ويجري حالياً تصوير الأفلام على أرض الحدث في جميع أرجاء المنطقة، وسيتم الكشف عنها في موقع MYLANDMENA.com، الذي يتضمّن أيضاً قصص ومنافسات ونشاطات ومبادرات لاند روڤر، فضلاً عن المحتوى الذي يقدمه المستخدمون على المستوى الإقليمي. وتأمل لاند روڤر بأن تساهم سلسلة أفلام “رحلتي، إلهامي” في تشجيع الجماهير في المنطقة على المضي قدماً نحو تحقيق إنجازاتهم إلى أقصى الحدود، وبغضّ النظر عن نوع هذه الإنجازات.

وستظهر سلسلة أفلام “رحلتي، إلهامي” على موقع MYLANDMENA.com في بداية عام 2015، وذلك بالتزامن مع سلسلة رحلات لاند روڤر التي تجري فعالياتها حالياً، في أعقاب عبور فرق الخبراء للمناطق الجغرافية القاسية والوعرة في كلٍّ من السعودية وسلطنة عُمان ودولة الإمارات.

وتسير الحملات المخطط لها على خطى تحدي الربع الخالي الاستثنائي – أحد أقسى وأصعب البيئات الصحراوية على كوكب الأرض – حيث حطمت لاند روڤر خلال هذا التحدي الرقم القياسي المسجّل في هذا المجال بمركبة عبرت صحراء الربع الخالي خلال 10 ساعات و22 دقيقة بمتوسط سرعة 81.87 كيلومتراً في الساعة (51.87 ميل في الساعة)، وبمسافة تزيد عن 849 كيلومتر.

كما سيعرض موقع MYLANDMENA.com تشكيلة مميزة من العناصر التي تركّز على السائق مثل تطبيق “Own Your Land” من لاند روڤر الذي سيزود محبي القيادة على الطرق الوعرة بفرصةٍ رائعة للوصول إلى مناطق لم يصل إليها أحد من قبل، كما يتيح للمستكشفين حفظ تجاربهم على الطرق الوعرة، وتخزين مغامراتهم ومشاركتها. ومن المتوقع أن يتم إطلاق التطبيق في بداية عام 2015، حيث سيكون متاحاً أمام مستخدمي نظامي التشغيل “iOS” و”أندرويد”.

أهم المقالات