نوفمبر 11, 2018

سكوديريا كاميرون تشكل مزيجا مميزا ما بين الماضي والحاضر

السيارات الكلاسيكية هي من إحدى أحلام عشاق التميز لكن بسبب إرتفاع سعرها وندرة القطع قد يعزف البعض عن شراؤها، تعتزم شركة سكوديريا كاميرون على انتاج طراز SC 006 بطابع كلاسيكي لكنه في ذات الوقت يحتوي على أحدث التقنيات.

تم استلهام الخطوط العامة لسيارة سكوديريا كاميرون SC 006 من كلا فيراري 275 GTS وشيلبي دايتونا من حقبة الستينيات من القرن الماضي حيث أن كلا السياراتين كانتا تمثلان قمة التطور والتقنية في ذات الحقبة.

أبرز ما يمكن ملاحظته في سيارة سكوديريا كاميرون SC 006 هو تصميم أنابيب العادم على جوانب السيارة على غرار النمط الكلاسيكي وهو ما يعطيها رونقا خاصا.

سكوديريا كاميرون SC 006

سيتم بناء قاعدة العجلات لسيارة سكوديريا كاميرون SC 006 من ألياف الكربون بالكامل، تمتاز هذه المادة بالمزج ما بين الصلابة وخفة الوزن وهو أمر مطلوب حيث أن أغلب السيارات حاليا تشهد ارتفاعا ملحوظا في الوزن بسبب تجهيزات الراحة والسلامة.

سكوديريا كاميرون SC 006

المحرك في سيارة سكوديريا كاميرون SC 006 هو ذاته المتوفر في شفروليه كورفيت Z06 من جيل C7 الحالي، السعة تبلغ 6.2 ليتر كما أن عدد الإسطوانات 8 بشكل V8، يتصل هذا المحرك بشاحن سوبرتشارجر مما يساعد في انتاج 650 حصان، علبة التروس هي يدوية من 6 نسب كما أن الشركة صرحت أنه من الممكن لاحقا وجود زوج من المقابض خلف المقود من أجل أداء أفضل.

سكوديريا كاميرون SC 006

من يريد اقتناء سيارة سكوديريا كاميرون SC 006 يجب عليه دفع 10% أو أكثر من ثمن السيارة الذي يتوقع أن يبلغ 250 ألف دولار وانتظار دوره في الإستلام، يوجد أيضا الخيار المكشوف لمن يريد التمتع بالهواء المنعش أثناء القيادة علما أن هذه الفئة من السيارات تجتذب عشاق التميز ونفاذ طلبات الشراء بسرعة.

سيتم البدء في تسليم أولى سيارات سكوديريا كاميرون SC 006 خلال أواخر عام 2019 أو مطلع عام 2020 كما أن ذلك سيتزامن مع افتتاح مقر الشركة الجديد في مدينة كونيتيكيت، لم يتم تأكيد عدد الوحدات التي سيتم انتاجها بعد لكن يجدر الذكر أنه سيتوفر نسخة من الكوبيه للمشاركة في فئة GT4 تحت تسمية SC 006S.

 

أهم المقالات