أكتوبر 11, 2016

سقف أوتوماتيكي التحكم بالكامل لشفروليه كامارو المكشوفة 2017

استمتع بأشعة الشمس والهواء العليل، وأطلق العنان للقيادة الممتعة مع الطراز المكشوف الجديد الذي تقدمّه شفروليه في كامارو 2017، المتوفرة الآن في صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط، بسقف هو الأكثر تطوراً ضمن فئتها.

ويتضمن النظام الإلكتروني-الهيدروليكي للسقف تركيبة متعددة الطبقات، تتضمن حواجز صوتية وحرارية – صممت لتأمين تجربة قيادة مريحة وهادئة في جميع الفصول. ويحاكي تصميم السقف تفاصيل التصميم الانسيابي للطراز كامارو كوبيه.

وكما هي الحال في طراز كوبيه، يستفيد طراز السقف المكشوف من بنية أكثر صلابة وأخف وزناً تساعد في الحد من الوزن الإجمالي للسيارة بمعدل 91 كيلو غرام على الأقل، مقارنة مع الطراز السابق. وبالتالي، تحافظ كامارو المكشوفة على إعدادات الشاسيه الحادة لطراز الكوبيه وتفاعلاتها الرشيقة.

وبفضل تركيبة التصميم هذه أيضاً، تتمكن كامارو المشكوفة من التألق بتصميمها الانسيابي الأنيق، ما يسمح بطي السقف للأسفل ليختفي بشكل كامل تحت خط الحزام. وتبرز الإطلالة المتناسقة للسيارة من خلال الغطاء الصلب الذي يغطّي الجزء العلوي المطوي بشكل أوتوماتيكي.

توفر كامارو 2017 بجيلها السادس مستويات أعلى من الأداء والتكنولوجيا والتطور. ويولّد محرّكها V6 سعة 3.6 لتر الجديد كلياً قوة تبلغ 335 حصاناً، في حين يقدم محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر 455 حصاناً و455 باوند-قدم من عزم الدوران – ما يجعله أقوى محرك كامارو SS على الإطلاق. ويأتي ناقل الحركة الأوتوماتيكي قياسياً بثمان سرعات مع المحرك V6 واختيارياً مع V8.

وصُقلت بنية كامارو الأكثر رشاقة وصلابة والأصغر من حيث الأبعاد، ضمن تصميم خارجي درامي مميز. ويساهم التصميم الخارجي، الذي خضع لضبط دقيق في حجرة الاختبارات الهوائية، في تعزيز أداء كامارو من خلال الخط من مقاومة رفع الهواء لتحقيق تحكم أفضل، مع تعزيز فعالية استهلاك الوقود على الطرقات السريعة.

وفي الداخل، تتضمن المقصورة التي تركز على السائق تكنولوجيات رائدة ضمن فئتها في مجال التحكم، من ضمنها نظام جديد لاختيار نمط القيادة، ولوحة عدادات قابلة للتخصيص، وميزة الإضاءة المحيطة القابلة للتعديل.

ويتم إنتاج كامارو 2017 بالطراز المكشوف والكوبيه في منشأة جنرال موتورز لانسنغ جراند ريفر في لانسنغ، ميشيغان.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. احذروا منها !

شائعات خرافية في عالم السيارات.. لا تصدقها !

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها!

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات