أكتوبر 03, 2021

سايك تكشف عن سيارة KUN النموذجية خلال ’إكسبو 2020 دبي‘

تمثّل’سايك موتور‘ (SAIC Motor) قطاع السيارات الصيني في معرض ’إكسبو 2020 دبي‘ (Expo 2020 Dubai)، حيث تكشف عن سيارتها النموذجية KUN ذاتية القيادة والعاملة بالطاقة الجديدة من على منصّتها في جناح الصين.

وستكون السيارة النموذجية الأحدث KUN لدى ’سايك موتور‘ من أبرز النجوم التي تضيء الجناح الصيني في المعرض، بحيث تعبّر عن التقنيات القوية والمبتكَرة والمتقدّمة التي يجري تطويرها وتصنيعها حالياً في الصين.

KUNسيارة

قامت ’سايك موتور‘ بتصميم KUN بشكل مشترَك عبر فِرَق تصميمية تواجدت في كل من شنغهاي الصينية والعاصمة البريطانية لندن.

وسوف تقدّم السيارة النموذجية تجربة فريدة لزوّار الجناح الصيني في ’إكسبو 2020 دبي‘. وهي تجمع بين التفاعل الحيوي الذكي، والطاقة الضوئية، والمقاعد منعدمة الجاذبية، والتفاعل التصويري التجسيدي وتقنيات القيادة الذاتية المتقدّمة لكي تعكس مستقبل التنقّل الذكي.

وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’سايك موتور‘ في الشرق الأوسط، بالقول: “تعكس سيارة KUN النموذجية تاريخ ’سايك موتور‘ وطموحاتها العالية والمسار المتميّز الذي تسلكه في رحلتها لتحقيق أهدافها فيما يخصّ التنقّل الأخضر والتقنية المستقبلية. وهذه السيارة لا تقود رؤية ’سايك‘ المتعلّقة بالتنقّل الذكي فحسب، بل تؤكّد أيضاً على هدفنا بإنشاء مستقبل مشترَك يتمحور حول التنقّل الأخضر والحياة الذكية والتقنيات المتطوّرة جداً. ونحن في الشرق الأوسط فخورون جداً بالوجود الاستراتيجي ’لسايك‘ في جناح الصين في معرض ’إكسبو 2020 دبي‘، ونتطلّع لمشارَكة KUN النموذجية مع جميع زوّارنا.”

KUNسيارة

تتميّز ’سايك موتور‘ بتمثيلها الاستراتيجي لقطاع السيارات الصيني، خصوصاً وإن منتجاتها وخدماتها متوفرة في أكثر من 70 دولة حول العالم. وتشهد ’سايك موتور‘ نمواً كبيراً في الأسواق الدولية، حيث تزيد المبيعات الدولية عن 370,000 مركبة، مع نمو سنوي عالٍ بمقدار 106.4 بالمئة.

KUNسيارة

ولقد وصلت مبيعات علامة ’إم جي‘ التجارية إلى 182,000 مركبة بزيادة سنوية قدرها 83.9 بالمئة. وشكّلت مبيعات ’إم جي‘ في الدول النامية نسبة 40 بالمئة تقريباً،

KUNسيارة

وبلغت مبيعات مركبات الطاقة الجديدة (NEV) للعلامات المملوكة ذاتياً في الدول الأوروبية مثل المملكة المتحدة، النروج، الدنمارك وآيسلاندا حوالي 19,000 مركبة في سنة واحدة.

أهم المقالات