مارس 12, 2021

سانج يونج تحدّث سيارتها الرائدة ريكستون لعام 2021

 أعلنت شركة سانج يونج SsangYong عن طرح طراز ريكستون Rexton فيس ليفت لعام 2021 في الأسواق الأوروبية، وجاء بتحديثات جديدة رغم تعثر الشركة الكورية الجنوبية مالياً وتراكم الديون.

سانج يونج ريكستون 2021

ولكن يبدو أنه في الفترات الفاصلة بين تسديدات الديون الفائتة والاجتماعات مع الشركاء الجدد المحتملين، تمكنت شركة صناعة السيارات الكورية من العمل على تحديث مهم إلى حد ما لسياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة ريكستون.

 سانج يونج ريكستون 2021

سترى شبكة أمامية جديدة، مما يجعل ريكستون تبدو أكثر تميزًا من السيارة المنتهية ولايتها. كما تذكرنا الواجهة الأمامية الجديدة بسيارة MG هيكتور الأخيرة!

 سانج يونج ريكستون 2021

لا يزال محرك الديزل سعة 2.2 ليتر الذي أنتجته سانج يونج، لكنه الآن يتمتع بقوة 199 حصان (178 حصانًا الإصدار السابق) وعزم دوران أقصى يبلغ 441 نيوتن متر (420 نيوتن متر الإصدار السابق).

 سانج يونج ريكستون 2021

تم التخلي عن المعدات التي حلصت عليها من مرسيدس- بنز، لصالح وحدة جديدة من ثماني سرعات من شركة هيونداي Transys والتي لن تفاجأ بسماعها هي أيضًا المورد لسيارات جينيسيس وهيونداي وكيا.

 سانج يونج ريكستون 2021

يقال إن ناقل الحركة الجديد يقلل من مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة المعروف بـ(NVH)، وكذلك تحسين الهوائي.

تدعي سانج يونج أن مقصورة ريكستون هي واحدة من أهدأ المقصورات في فئتها، وهي مثيرة للإعجاب.

 سانج يونج ريكستون 2021

تأتي ريكستون في متغيرين جديدين: Ventura وUltimate.

يبدأ سعر Ventura من 53.027 دولار أميركي وهو مجهز جيدًا. وتتميز بتحكم مزدوج في المناخ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto، وعجلة قيادة جلدية مُدفأة.

الإضافة إلى مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومدفأة وجيدة التهوية. كما ستحصل على مجموعة من أدوات الأمان، بما في ذلك تسع وسائد هوائية.

 سانج يونج ريكستون 2021

بينما يبدأ سعر متغير Ultimate من 56.754 دولار أميركي، ويأتي مزوداً بمقاعد جلدية، ومصابيح ضباب LED، وشاشة معلومات وترفيه أكبر، وإضاءة مزاجية، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة، والمزيد من معدات السلامة، وباب خلفي إلكتروني “ذكي”.

 سانج يونج ريكستون 2021

أهم المقالات