أبريل 15, 2015

زيوت محركات مخصصة من نيسان لأسواق الشرق الأوسط

هل تساءلتم يوما لماذا لا تنتج شركات السيارات زيوت محركات خاصة بطرازاتها ؟ فهي المعني الأول بتحسين صورتها العامة أمام الجمهور المستهلك، من خلال رفع نوعية منتجاتها وخفض كلفة الصيانة وغيرها من الخدمات. وفي مشروع استثنائي، لقد دخلت شركة نيسان إلى هذا العالم الجديد.

زيت نيسان الذي صمم خصيصاً لسيارات نيسان وتبعاً للظروف البيئية والمناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط، يتمتع بقدرة عالية على تحسين أداء محركات الشركة وخفض تكاليف صيانتها، الأمر الذي أدى الى زيادة الطلب بشكل كبير على عائلة زيوت المحركات الاصلية من نيسان.

إذ أعلنت إدارة خدمات ما بعد البيع التابعة لـ نيسان الشرق الأوسط أن حجم أعمال قطاع الزيوت إرتفع بمعدل 70 بالمئة خلال عام 2014، خصوصاً بعد إطلاقها لزيت محرك تخليقي بالكامل (Synthetic) أصلي يحمل تسمية 5W30 ونشره في عدد من الأسواق الجديدة.

وبعد إطلاق زيت 5W30 من نيسان، إستمر الطلب عليه بالإرتفاع، خصوصاً أن المستهلك إختبر بنفسه الفوائد الناتجة عن إستعمال الزيت الذي تم تطويره خصيصاً ليتلاءم مع الظروف البيئية والمناخية القاسية في المنطقة، والتي تؤدي بالتالي الى ازدياد في عمر المحرك وإنخفاض في تكاليف صيانته.

وعلى هذا الأثر، قررت نيسان الشرق الأوسط أن توسع إنتشار مجموعة الزيوت هذا في عدد من الأسواق المحلية الأخرى التي شملت بالإضافة الى دول مجلس التعاون الخليجي، كل من لبنان والأردن وأذربيجان وذلك من خلال موزعيها المعتمدين.

وتضم مجموعة زيوت محركات نيسان الأصلية عدداً من المنتجات المتفوقة ومنها زيت 5W30 التخليقى بالكامل و20W50 المعدني اللذان يطيلان عمر المحركات واللذان يخدمان لوقت ومسافة أطول، الأمر الذي يؤدي الى خفض تكاليف الصيانة. وتتوفر زيوت نيسان الأصلية من خلال موزعي نيسان المعتمدين أو عبر مراكز صيانة سيارات نيسان، مراكز بيع قطع غيار مركبات نيسان ولدى بائعي الجملة المتخصصين بالزيوت في منطقة الشرق الأوسط.

فهل ستستخدمون هذا النوع من زيوت المحركات إن أقدمت الشركات كافة على صناعته ؟ نحن بانتظار أجوبتكم على فيس بوك أو تويتر @alamalsayarat.

للمزيد من الأخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها

أهم المقالات